Films on the Hills .. فعالية سينمائية في دبي هيلز استيت

Films on the Hills .. فعالية سينمائية في دبي هيلز استيت

Films on the Hills .. فعالية سينمائية في دبي هيلز استيت

بعد نجاح Wonder Picnic أول فعالية في عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت، أطلقت "إعمار" فعاليتها الثانية Films on the Hills، والتي ستقام يوم الجمعة 23 فبراير بين الساعة 2 ظهراً و10 ليلاً.

سينما الهواء الطلق

وتتضمن Films on the Hills، المقبلة عرض مجموعة متنوعة من أروع الأفلام الشهيرة في سينما الهواء الطلق، إضافةً إلى باقة من البرامج الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

بمنصات الطعام
 
ويمكن للزوار الاستمتاع بمنصات الطعام التي تقدم مأكولات مستوحاة من العالم السينما، إضافة إلى عربات البوبكورن، والأنشطة الترفيهية والموسيقى التي يقدمها الدي جيه مباشرة والمجسمات القابلة للنفخ. وسيكون الحدث الأبرز هذه المرة هو عروض السينما في الهواء الطلق التي تضمن للزوار فرصة الاستمتاع بأمسية استثنائية مع أجمل الأفلام بصحبة العائلة والأصدقاء.

 تجارب وعروض مبتكرة

وسيتم تنظيم أنشطة "عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت" بصورة دورية وبطابع متجدد في عطلات نهاية الأسبوع الموافقة 9 و30 مارس و13 أبريل ليستمتع الزوار بتجارب وعروض مبتكرة تتضمن العروض الترفيهية الحية وألعاب الأطفال وسينما الهواء الطلق والموسيقى الحية علاوةً على خيارات الأطعمة المتنوعة. 

يشار إلى أن "دبي هيلز استيت" يضم ملعب بطولات الجولف والعديد من الوجهات والمرافق المميزة مثل مسارات الركض والتركيبات الفنية والنوافير والتشكيلات المائية والحدائق الخضراء وممرات التنزه المتعرجة.