Wonder Picnic .. فعالية عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت

Wonder Picnic .. فعالية عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت

Wonder Picnic .. فعالية عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت

في عطلة نهاية هذا الأسبوع يوم الجمعة 9 فبراير 2018، زوار وسكان دبي على موعد مع فعالية Wonder Picnic، في دبي هيلز استيت والتي تتضمن سلسلة من الأنشطة المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

ويمكن لزوار الفعالية الاستمتاع بتجارب طعام جديدة هي الأولى من نوعها في المدينة، بالإضافة إلى الأنشطة المخصصة للأطفال والعروض الموسيقية الحية في "دبي هيلز استيت" المشروع المستدام المتكامل والممتد على مساحة 11 مليون متر مربع.

أنشطة ترفيهية

وستزدان المنطقة بمجسمات الطعام القابلة للنفخ كما ستصدح أنغام الموسيقى العصرية التي يقدمها الدي جيه، بالإضافة إلى باقة واسعة من خيارات الأطعمة والأنشطة الترفيهية بين الساعة 2 ظهراً و10 مساءً. 

وسيتواجد في Wonder Picnic سبعة من بائعي الطعام ليختار الزوار ما يطيب لهم من المأكولات المفضلة لديهم، مع تشكيلة من العصائر الطازجة والمشروبات الفاخرة أيضاً. ويحصل الزوار على بطانيات النزهات من موقع الحدث ليمضوا أوقاتاً مسلية تحفل باللحظات التي يمكنهم مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجهة مثالية

وتمثل "عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت" وجهة مثالية لقضاء يوم مميز والاستمتاع بالطقس المعتدل في أحدث أكثر وجهات الحياة العصرية استقطاباً للاهتمام في المدينة. وتتوفر أيضاً المواقف المجانية المجهزة لاستقبال أكثر من 200 سيارة.

وبذلك، ستنثر فعاليات Wonder Picnic البهجة والحيوية في أرجاء "دبي هيلز استيت" الذي يمتاز بإطلالاته المباشرة على الأفق العمراني الساحر لمدينة دبي، بما في ذلك "برج خليفة". 

عروض مبتكرة

وسيتم تنظيم أنشطة "عطلة نهاية الأسبوع في دبي هيلز استيت" بصورة دورية وبطابع متجدد ليستمتع الزوار بتجارب وعروض مبتكرة تتضمن العروض الترفيهية الحية وألعاب الأطفال وسينما الهواء الطلق وموسيقى الدي جيه، علاوةً على خيارات الأطعمة المتنوعة.