تصميم ديكورات مطابخ حديثة بأسلوب Ultra Modern

حين تتخيل نفسك في غرفة مطبخ هادئة ومريحة، مع مساحة خالية دوما يمكنك الاسترخاء فيها، فأنت أمام ديكورات مطابخ بأسلوب Ultra Modern.

يعتمد هذا الأسلوب على فكرة تحميل الوظيفة أهمية قصوى لذلك نراها فراغات باردة وبسيطة من حيث تصاميم الأثاث وتفاصيل الديكور الداخلي، لكنه رغم بساطتها تعتمد على الأساليب المتطورة التي تؤمن راحتك مع أحدث أنواع التكنولوجيا في تفاصيل الديكور الداخلي.

مميزات تصميم ديكورات مطابخ حديثة Ultra Modern

ديكورات الحوائط 

جدار المطبخ باللن الأخضر الجذاب لديكور Ultra Modern مميز

يعتمد الأسلوب Ultra Modern بداية على دهانات حوائط عضوية حديثة وغير سامة مصنوعة من بروتين الحليب وأصباغ الأرض. حيث تعتبر الألوان المستوحاة من الطبيعة من أكثر الألوان المستخدمة في ديكورات مطابخ Ultra Modern  مثل الألوان الأرضية، الأخضر أوالأزرق .

يمكنك اعتماد على نقطة جذب في ديكورات حوائط المطبخ لتحويله لنقطة محورية من خلال الألوان ضمن غرفة مطبخ ديكوراتها تعتمد البساطة.

تصاميم الأرضيات 

الخزائن مصممة بأشكال بسيطة مع أرضية خشبية مميزة لمطبخ Ultra Modern

يجب أن تكون منسجمة مع الغرف المجاورة وتعتمد على مواد طبيعية مثل الخرسانة والخيزران والخشب، حيث تعتبر كلها خيارات تناسب الأرضيات الحديثة التي تقاوم عوامل الزمن والطقس والحرارة داخل المطابخ.

الأثاث 

الفراغات المريحة في ديكورات المطابخ Ultra Modern

مرة أخرى، ابحث عن الأثاث المصنوع من مواد منخفضة التأثير مثل الخشب والصلب. تضفي أسطح الطاولات الزجاجية المقسّمة على الغرفة مظهرًا بصريًا وتضيف ضوءًا. تتميز معظم الأثاثات الحديثة للغاية بخطوط نظيفة ومظهر نحتي وفوائد مريحة. استثمر في القطع المميزة المصنوعة جيدًا والتي ستحتفظ بها لسنوات بدلاً من العناصر ذات الجودة المنخفضة.

مواد التصنيع المستخدمة

أسلوب Ultra Modern الرائع في ديكور المطبخ المميز

يمكن الدمج بين عناصر الطبيعة بجمال الحجر الطبيعي مع الرخام والجرانيت في أشكال مبسطة وأنيقة. وليس من الضروري اعتماد اللون الأبيض بالكامل بل يمكن أن نستخدم الألوان النابضة بالحياة مع تفاصيل معدنية دافئة مثل اللمسات الناعمة من اللون النحاسي.

النوافذ

ديكور مطبخ Ultra Modern بواجهات زجاجية واسعة

بأوسع مساحة ممكنة تسمح للمناظر خارجا بأن تصبح جزء من الديكور الداخلي وبمواد تصنيع حديثة عالية الجودة تسمح بالعزل الحراري الكافي التي تسمح بإنشاء مساحات مملوءة بضوء الشمس، للشعور بالرحابة والاتساع ولخلق بيئة صحية.