ألوان غرف نوم تجلب الطاقة الإيجابية

شئنا أم أبينا فإن علم الطاقة لم يعد من الأمور الثانوية التي يمكن تجاهلها ، بل أصبح يعتمد عليه في كثير من الأمور الحياتية بما فيها الوان ديكور غرف نوم والديكور الداخلي لمنازلنا بتفاصيله الكثيرة ابتداء بالألوان انتهاء بكيفية توزيع الأثاث .

الألوان من الأدوات المهمة في مجال الديكور الداخلي و تفاصيله ، و كيفية اختيارها و تنسيقها يعتمد على الذوق الخاص لكل سيدة إضافة إلى مدلولات الألوان و تأثيرها على الأشخاص لذلك فإن ألوان غرف نوم منزلك يجب أن تختاريها بدقة وعن سابق دراية بتأثيرها على جلب الطاقة الإيجابية لفراغك الخاص .

ألوان غرف نوم لها  دلالات في علم الطاقة :

-الأبيض : له قدرة عالية على جلب الطاقة الإيجابية إلى المنزل فهو عبارة عن جميع ألوان قوس قزح ، لذلك هو من الخيارات الشائعة ، لكن هذا لا يعني أبدا أن يعتمد عليه بكل التفاصيل إنما بالأمور الأساسية و المساحات الكبيرة .

-الأحمر و الوردي و الفضي : هم ألوان الرومانسية و الدفء و تعزز الجانب العاطفي و الحميمي ، لكن استعمالهم بحاجة إلى حذر و خاصة في ألوان غرف نوم منزلك ، حيث أن الإكثار منه يسبب الغضب و القلق ، لذلك من المفيد إضافته بلمسات بسيطة كالإكسسوارات المنزلية .

-الأخضر : يعكس راحة و استرخاء و لأن كثرته تبعث بجو من الكسل لذلك يفضل دوما عدم استخدامه بمساحات واسعة بفراغات الجلوس و المطبخ .

-الأزرق : يمثل حالة من الهدوء و السلام تناسب ألوان غرف نوم تعكس الطاقة الإيجابية من خلاله ، إما كجدار أو في التفاصيل .

-البنفسجي : يجلب الطاقة الإيجابية من خلال الفخامة التي تنعكس عبر درجاته المختلفة و يعتبر مريح للأعصاب بدرجاته الخافتة ، لكنه أيضا يجب أن يستعمل بحذر حيث أن كثرته تبعث على الحزن و الكآبة .

هذا عدد من ألوان غرف نوم مقترحة تجلب الطاقة الإيجابية و التي يبقى أن نذكر أنها غير كافية إن لم تستعمل بشكل صحيح و بكمية مناسبة بالإضافة إلى قواعد عامة في الديكور الداخلي تساعد على ذلك كما و سبق و ذكرناه في مقالات سابقة .

صور: ديكورات غرف نوم رومنسيه للغاية

بالصور: اجمل غرف نوم عام 2017

غرف نوم بألوان الباستيل المريحة

اساسيات ديكورات لكي نحصل على غرف نوم صحية