أحذية رياضية ستجعلك تعشقين الجري هذا الصيف

الصيف على الأبواب وعشاق وهواة رياضة الجري والركض في الطبيعة بدأوا يعدّون العدّة لانتقاء الثياب والأكسسوارات الضرورية لممارسة رياضتهم المفضلة. 
 
اختيار الحذاء الملائم أياً كان النشاط الرياضي الذي تقومين به هام للغاية، فحذاء الجري يختلف تماماً عن حذاء كرة القدم أو أي حذاء تمارسين به الرياضة بشكلٍ عام. لذا من الضروري أن تكون عملية اختيار حذاء الجري المناسب دقيقة ومدروسة بامتياز لما له من تأثيرٍ كبير على أدائكِ الرياضي. 
 
ويوصي الخبراء الرياضيون في هذا المجال هواة الجري والمشي أن يقوموا بممارسة هذه الرياضة وهم يرتدون الحذاء المناسب الذي يعمل على توفير الاستقرار اللازم للقدم والقدرة على امتصاص الصدمات، ويجعل العملية أمراً مريحاً وممتعاً من دون الشعور بالألم أو تأثر حركة القدمين. كما ينصحون بتجربة الحذاء قبل الشراء في فترة المساء، إذ تكون القدم قد تمددّت على مدار اليوم تماماً مثلما يحدث أثناء ممارسة الجري. 
 
فإذا كنتِ سيدتي من هواة هذه الرياضة الممتعة والمفيدة، ننصحك إذن بتجربة أفضل مجموعة من الأحذية الرياضية لصيف 2014 كما تم اختيارها وتصنيفها من موقع Runners World المتخصص بعالم هذه الرياضة، ونضع أمامك أيضاَ المواصفات والتعليقات التي كتبت عن بعض هذه الأحذية لتختاري الأفضل والأنسب لكِ بينها. 
 
إبدأي الموسم بحذاءٍ جديد وانطلقي ومارسي هوايتك ورياضتك المفضلة أينما تريدين.
 
Saucony Ride 7 : تم إعطاؤه علامات عالية في الراحة والاستقرار. 
 
Puma Faas 700 V2: خفيف الوزن ومثالي للمتبدئين. 
 
Mizuno Wave Hitogami: خفيف الوزن ومناسب لسباقات المسافات المتوسطة. 
 
 Asics Gel-Cumulus 16 : سلس في التحرك ومريح للقدم.
 
New Balance 1080v4 : ليّن ومرن من الجهة الأمامية.
 
Adidas Adizero Adios Boost 2 : مثالي ومميز للسباقات ذات المسافات الطويلة. 
 
Asics Gel-Lyte33 3 : أفضل نموذج منذ سنوات من Ascis للأحذية الرياضية الخفيفة والليّنة.