تمايلي بالـCrop Top بكل ثقة هذا الصيف

ظهرت أخيراً صيحة جديدة في عالم الأزياء هي الـCrop Top أو ما يُعرف بالقمصان القصيرة، وقد أطلت بهذه الصيحة العديد من نجمات هولييود كما استخدمها في تصاميمهم الخاصة أهم المصممين العالميين. 
 
وأنتِ أيضاَ سيدتي بإمكانك ارتداء ما يحلو لك من الموديلات الجذابة والمثيرة للـCrop Top هذا الصيف. لا تقلقي بعد اليوم من مظهر معدتك أو بطنك لأن التمارين التالية ستعمل على تقوية المجموعة الكاملة لعضلات هذه المنطقة، وتعطيك الإطلالة الواثقة لتكوني على موعد دائم مع اتجاهات الموضة العصرية. 
 
Deadlift Row
إحملي الأوزان الخفيفة أو الثقيلة بين يديك وانخفضي إلى الامام ومدّي ذراعيك. حافظي على رأسك وظهرك مستقيمين ثم اثني يديك وارجعيهما إلى الخلف على مستوى الصدر كما توضح لك الصورة.
 
Squat Pass Press
إستعيني أيضاَ بالوزن الخفيف، إتخذي وضعية الـSquat (القرفصاء) واحملي الوزن بيد واحدة واثنيها وقرّبيها صوب كتفك ومدّي اليد الثانية. ثم قفي بشكلٍ مستقيم وارفعي ذراعيك سوياً ومدّيهما فوق رأسك وصوب السقف وعودي وكرّري العملية مرّات عدة متتالية وبدّلي بين يديك التي تحمل الوزن. 
 
Alternating Reverse Chest Press
إستلقي على الأرض أو على الآلة المخصصة في الصالة الرياضية، إثني القدمين معاً على الأرض، إحملي أوزاناً خفيفة بين يديك، وارفعيهما في الهواء ثم مدّي إحدى الذراعين إلى جانبك اليمين مع المحافظة على اليد الثانية مستقيمةً في الهواء، ثم ارجعيها الى الوضعية الأولى مدّي الذراع الآخر الى جانب ذراعك كما في في الصورة   
 
Biceps Curl Squat
إحملي الأوزان بين يديك واتخذي وضعية الـSquat. إثني ذراعيك بينما ترفعين الأوزان باتجاه الكتفين. حافظي على الكوعين إلى جانبك ولا تحرّكي جسمك لمساعدتك في حمل الوزن، إخفضي الأثقال بهدوء لتعودي لوضعية البدء.
 
Pushup to Side Plank Step-Through
إرفعي الجسم بشكلٍ كامل إلى الأعلى وموازٍ للأرض ثم انخفضي ببطء تجاه الأرض،على أن تكون الساقين في وضعٍ مستقيمٍ أو تكون الركبة مرتكزة على الأرض. بعد الإنخفاض، لفّي جسمك كأنك تقومين بتمرين الـSide Plank واستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر وارفعي أردافك قليلاً عن الأرض واستندي على كفّك وارفعي يدك الثانية ومدّيها بشكلٍ كامل في الهواء صوب السقف. 
 
Triceps Kickback Lunges
إحملي وزناً خفيفاً في يد واحدة، تقدّمي بخطوة إلى الأمام واخفضي مستوى الركبة الأمامية ومدّي بشكلٍ مستقيم الركبة التي تكون في الخلف. إثنيمرفق الذراع التي تحملين بها الوزن عند 90 درجة وقربيها صوب صدرك، ثمقومي بإرجاعها خلف ظهرك كما في الصورة. حافظي على استقامة الظهر والرأس خلال تأدية هذه الحركات.