طريقة وضع مكياج عصري من وحي مدونات الجمال

لا تترددي من اعتماد مكياج ملون غريب هذا الموسم لأنه الوقت الأفضل لك لتجربي هذه الصيحات الجديدة، فمهما كانت النتيجة، لابد أن تكون مميزة وجميلة. اليوم، جمعنا لك عدد من الإطلالات الجمالية التي ظهرت بها مدونات الجمال لتستوحي منهن مكياجك الصيفي.

مكياج عصري من وحي مدونات الجمال

آيلاينر غرافيكي

اختاري مجموعة من ألوان الآيلاينر المفضلة لديك وأطلقي العنان لإبداعتك، فارسمي خطوط بأشكال تساعدك في إظهار جمال عينيك ونسقي الألوان بأسلوب جميل. يمكنك مثلاً أن تستوحي من مدونة الجمال مايا أحمد طريقة رسم الآيلاينر اللوزي. أو جربي مكياج هنداش على عيني المدونة ديما شيخلي، حيث استعان بالظلال البنية لإكمال رسمة الآيلاينر الأزرق.

آيلاينر أزرق

اختارت عدد من المدونات اللون الأزرق النيلي ليزين به عينيهن. شهد الجميلي مثلاً اختارت رسم خط كحل عريض غطى كامل جفونها ليعطي عينيها إضاءة ملفتة ولون عصري جميل. أما إذا أردت إطلالة عصرية ناعمة، استوحي مكياج عينيك من ديما الأسدي التي اكتفت برسم جنح آيلاينر في الزاوية الخارجية من العين لكن بأسلوبها الخاص.

ظلال عيون ملونة

أضيفي بعض المرح إلى إطلالتك الجمالية من خلال اختيار ظلال عيون ملون مثل الذي اعتمدته المدونة ليان سالم، حيث طبقت الظلال الوردية الفوشيا على كامل جفنها ومررته بخفة على خط رموشها السفلي. كما يمكنك أن تستخدمي لونك المفضل وتطبيقه على دمعة العين لتضيفي لمسة عصرية على إطلالتك الجمالية.