طريقة استخدام صابون الغار لتبييض الجسم

استخدام صابون الغار لتبييض الجسم من الوصفات الشعبية المتداولة جدا والتي أثبتت نجاحها لفعالية هذا الصابون في تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم جراء احتوائه على مواد وزيوت مبيضة بدون التسبب بأي حساسية.

تعرفوا معنا على طريقة استخدام صابون الغار لتبييض الجسم:

يستعمل صابون الغار لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم وخصوصا تحت الابطين ومنطقة الكوع والركبتين، اما طريقة استخدامه فتكمن من خلال المكوث في البانيو بدرجة مياه حرارة معتدل لتطرية الجلد وتفتيح مسامه، ومن بعدها يتم تدليك الجسم بصابونة الغار من خلال قطعة قماش خشنة "ليفة استحمام" ويتم التركز على المساحات الداكنة من الجسم ، ويترك الصابون على الجلد لفترة 5 دقائق قبل شطفه بالماء الفاتر.  تكرر الوصفة بين مرة الى مرتين أسبوعيا للحصول على نتائج ملموسة.

صابون الغار

فوائد ومكونات صابون الغار

من فوائد الاستحمام بصابون الغار ايضا، تخليص الجسم من البكتيريا المسببة لرائحة العرق ومنحه عطراً طبيعياً الى جانب تنعيم الجلد.

ونشير الى أن صابون الغار يتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية وأهمها زيت الغار وزيت الزيتون وزيت الحبة السوداء وزيت النخيل وزيت جوز الهند وبذور القطن، ومن الجيد بأن هذا الصابون لا يحتوي على أي من المواد العطرية أو الصبغات المصنعة وبالتالي فإنه لا يؤذي البشرة ولا يسبب أي تهيج لها.