كواليس أسبوع الموضة في البحر الأحمر 2024

كواليس أسبوع الموضة في البحر الأحمر 2024... أساليب جمالية تحاكي الطبيعة وسحر البحر

نانسي شربل
21 مايو 2024

تابعنا النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر 2024 والذي أقيم بين أحضان جزيرة أمهات النقية قبالة سواحل المملكة العربية السعودية بحضور العديد من النجمات العرب اللواتي شاهدن عروض الأزياء الراقية، وتألقن بأساليب جمالية تحاكي الطبيعة وسحر البحر. واللافت في هذا الاسبوع بروز علامة أستيري بيوتي الراعي الجمالي لهذا الحدث والتي قدّمت نهجها المبتكر والجديد في عالم الجمال، من خلال مجموعة مكياج كاملة صمّمت للتعبير الذاتي الذي تم ابرازه في اطلالات العروض.

 

تابعنا النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر الأحمر 2024 والذي أقيم بين أحضان جزيرة أمهات النقية قبالة سواحل المملكة العربية السعودية بحضور العديد من النجمات العرب اللواتي شاهدن عروض الأزياء الراقية، وتألقن بأساليب جمالية تحاكي الطبيعة وسحر البحر. واللافت في هذا الاسبوع بروز علامة أستيري بيوتي الراعي الجمالي لهذا الحدث والتي قدّمت نهجها المبتكر والجديد في عالم الجمال، من خلال مجموعة مكياج كاملة صمّمت للتعبير الذاتي الذي تم ابرازه في اطلالات العروض.   تعلّمي بأسلوب علامة أستيري بيوتي أجمل الطرق والافكار التي يمكنك اختيارها لتطبيق أجمل الصيحات الجمالية الساحرة في المواسم المقبلة. فأتت البشرة مشرقة وشفافة تباينًا مع الشفاه اللماعة ذات التدرجات اللونية الفاتحة في الناحية الوسطى، والعلوية، والسفلية لإضفاء تأثير الشفاه البارزة التي تُحاكي أسلوب الساحرة.  فانتقي بأسلوب علامة أستيري بيوتي أبرز صيحات المكياج مع الاستعانة بالمستحضرات الجديدة للحصول على اطلالة جمالية مماثلة. مكياج مشرق مع البشرة الساحرة بداية تمّ التحضير لبشرة فائقة النعومة والإشراق بواسطة مستحضرAsteri Beauty Desert Diamod Hilighter للحصول على قاعدة متجانسة.  بعدها تم استخدام اللمسات المشرقة من قلم Asteri Beauty Swoosh Blush Stick Nomad فاحصلي على مكياج مشرق مع ابراز البشرة النيود الطبيعية التي رافقت اطلالات العارضات خصوصاً مع توحيد لون البشرة بالكامل. فحافظي بأسلوبها على نقاوة البشرة البرونزية وأبرزي ملامحك النقية لتبدو طبيعية وموحدة من ناحية اللون. مكياج بارز بظلال داكنة كما برزت اطلالات العارضات في أسبوع الموضة في البحر الأحمر بأجمل الوان الظلال الداكنة التي جعلت العينين أكثر جاذبية. فحافظي بأسلوب هذه الدار على رسمات العيون الجريئة والمسحوبة على كامل الجفون العليا واستخدمي علبة Asteri Beauty Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes البارزة بألوان مدموجة ومتداخلة.  ونلاحظ التركيز على ابراز رسمات الحواجب الداكنة بطريقة عريضة. فطبقي هذه الرسمة مع استعمال القلم الرفيع من The Archer Brow Pencil Ebony والمخصص لتعليم الحواجب. كما سحرنا طريقة الحفاظ على الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية وأسفل الرسمة بطريقة مشرقة وتبرز سحر جمال المكياج.  كما جربنا لك The Archer Brow Gel من أستيري بيوتي التي تعمل على مد الشعيرات بطريقة رباعية الابعاد بفضل تركيبتها القادرة على تقوية ا
كواليس أسبوع الموضة في البحر الأحمر 2024

تعلّمي بأسلوب علامة أستيري بيوتي أجمل الطرق والافكار التي يمكنك اختيارها لتطبيق أجمل الصيحات الجمالية الساحرة في المواسم المقبلة. فأتت البشرة مشرقة وشفافة تباينًا مع الشفاه اللماعة ذات التدرجات اللونية الفاتحة في الناحية الوسطى، والعلوية، والسفلية لإضفاء تأثير الشفاه البارزة التي تُحاكي أسلوب الساحرة.

أساليب جمالية تحاكي الطبيعة وسحر البحر
أساليب جمالية تحاكي الطبيعة وسحر البحر مع علامة أستيري بيوتي

فانتقي بأسلوب علامة أستيري بيوتي أبرز صيحات المكياج مع الاستعانة بالمستحضرات الجديدة للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

مكياج مشرق مع البشرة الساحرة

بداية تمّ التحضير لبشرة فائقة النعومة والإشراق بواسطة مستحضرAsteri Beauty Desert Diamod Hilighter للحصول على قاعدة متجانسة.

Asteri Beauty Desert Diamod Hilighter
Asteri Beauty Desert Diamod Hilighter

بعدها تم استخدام اللمسات المشرقة من قلم Asteri Beauty Swoosh Blush Stick Nomad فاحصلي على مكياج مشرق مع ابراز البشرة النيود الطبيعية التي رافقت اطلالات العارضات خصوصاً مع توحيد لون البشرة بالكامل. فحافظي بأسلوبها على نقاوة البشرة البرونزية وأبرزي ملامحك النقية لتبدو طبيعية وموحدة من ناحية اللون.

Asteri Beauty Swoosh Blush Stick Nomad
Asteri Beauty Swoosh Blush Stick Nomad

مكياج بارز بظلال داكنة

مكياج بارز بظلال داكنة
مكياج بارز بظلال داكنة

كما برزت اطلالات العارضات في أسبوع الموضة في البحر الأحمر بأجمل الوان الظلال الداكنة التي جعلت العينين أكثر جاذبية. فحافظي بأسلوب هذه الدار على رسمات العيون الجريئة والمسحوبة على كامل الجفون العليا واستخدمي علبة Asteri Beauty Maha Eyeshadow Palette Emerald Eyes البارزة بألوان مدموجة ومتداخلة.

Asteri Beauty Maha Eyeshadow Palette Emerald
Asteri Beauty Maha Eyeshadow Palette Emerald

ونلاحظ التركيز على ابراز رسمات الحواجب الداكنة بطريقة عريضة. فطبقي هذه الرسمة مع استعمال القلم الرفيع من The Archer Brow Pencil Ebony والمخصص لتعليم الحواجب. كما سحرنا طريقة الحفاظ على الشعيرات الزائدة من الجهة الداخلية وأسفل الرسمة بطريقة مشرقة وتبرز سحر جمال المكياج.

The Archer Brow Pencil Ebony
Asteri Beauty The Archer Brow Pencil Ebony

كما جربنا لك The Archer Brow Gel من أستيري بيوتي التي تعمل على مد الشعيرات بطريقة رباعية الابعاد بفضل تركيبتها القادرة على تقوية الحواجب وحمايتها. كل ما عليك تطبيقه، هو تمرير هذا المستحضر بريشته الصغيرة على الحواجب حتى الأطراف باستخدام حركة خفيفة الى الاعلى واحصلي على نظرة استثنائية.

The Archer Brow Gel
Asteri Beauty The Archer Brow Gel 

الوان احمر شفاه قوية ومتموجة

الوان احمر شفاه قوية ومتموجة
الوان احمر شفاه قوية ومتموجة

شكّلت الشفاه محور التركيز في هذه الإطلالة تأثيرًا بارزاً من خلال تسليط الضوء على اللون الداكن الذي تمّ وضعه من الجهة الداخلية للشفاه العليا والسفلى، قبل مزج اللون الى الخارج بدءًا من الناحية الوسطى وصولاً الى الأطراف الخارجية. فزيّنت الشفاه بلون حاد يُذكّر بأسلوب الساحرة باستخدام قلم Legacy Lip Stick Fatima من Asteri Beauty.

Legacy Lip Stick Fatima
Asteri Beauty Legacy Lip Stick Fatima

من الضروري عند تطبيق هذا اللون، تمرير التدرجات الداكنة بأسلوب الاومبريه على الجهة الداخلية للشفاه فقط بأسلوب دار ديور، بطريقة تضمن لك التركيز على شفتيك فقط وجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فقومي باستخدام هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع البشرة الطبيعية.

Aurora Lip Gloss
 Asteri Beauty Aurora Lip Gloss

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة في المواسم المقبلة، اللون المشمشي اللماع بالتدرجات الساحرة التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فانتقي قلم Aurora Lip Gloss وقومي بتحديد الرسمة من خلال تمرير اللون بطبقتين متتاليتن لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب علامة Asteri Beauty.