3 ألوان كحل تناسب رسمات العيون الصغيرة كيف تطبّقيها في صيف 2022

الوان كحل صيف 2022 تألقي بها برسمات متقنة وخطوات تتناسب مع العيون الصغيرة. فلا بد أن تتألقي بنظرة ساحرة وجريئة مع تطبيق الوان كحل صيف 2022 بتدرجات مشرقة وجريئة لضمان اطلالة ملفتة للنظر.

تعلّمي بالخطوات، 3 الوان كحل تناسب رسمات العيون الصغيرة لتتعلمي تطبيقها في صيف 2022 بتموجات مشرقة ورسمات حيوية.

الوان كحل صيف 2022 بتدرجات خضراء

الوان كحل صيف 2022 بتدرجات خضراء

الوان كحل صيف 2022 بتدرجات اللون الاخضر تعتبر الانسب لرسمات العيون الصغيرة. فطبّقي من دار Versace الوان كحل صيف 2022 خضراء ومجنحة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج بطريقة تليق برسمات العيون الصغيرة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي عند حدود الجفون السفلى للعينين. كما احصلي على اطلالة مميزة، واختاري الوان كحل صيف 2022 بتدرجات اللون الاخضر القوي على طريقة دار Giorgio Armani مع عدم تمرير الظلال بموازاة العينين السفلى لجعل عينيك أوسع.

الوان كحل صيف 2022 بتدرجات بيضاء

الوان كحل صيف 2022 بتدرجات بيضاء

كما يمكن جعل عينيك اوسع مع تطبيق الوان كحل صيف 2022 بتدرجات بيضاء من دار Yanini Couture. فاحرصي على تمرير هذه الخطوط السفلى التي تبرز من وسط الجفون بطريقة مسحوبة الى الخارج ، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة الى الخارج بأسلوب مفتوح لكي تتجني اظهار حجم العينين الصغيرة بطريقة غير مناسبة او لا تتناسب مع اختياراتك.

الوان كحل صيف 2022 بتدرجات برونزية

الوان كحل صيف 2022 بتدرجات برونزية

ومن اجمل الوان كحل صيف 2022 اختيارك الخطوط البرونزية القوي التي يجب تمريرها فقط على الجفون السفلى للعينين للحصول على رسمات تناسب العيون الصغيرة. فقومي بتمرير من وحي دارSergio Hudson الخطوط البرونزية العريضة والمتجددة على الجفن السفلي للعين لجعل نظرتك مميزة، ولا تترددي بدمجا بالظلال البرونزية على الجفون العليا بطريقة تصل الى حدود الحواجب للحصول على عينين أوسع.