يجب استخدام منتجات مصممة خصيصاً لحماية لون الشعر، مثل شامبو وبلسم خالي من الكبريتات

مارجوت روبي تكشف أسرارها للحفاظ على جمال بشرتها ولون شعرها الذهبي

ندى الحاج
9 يناير 2024

روبي مارغوت تتمتع ببشرة مشرقة بشكل لافت، وعلى الرغم من أنها واحدة من أكثر نجمات هوليوود تميزاً، إلا أنها بالتأكيد تحمل أسرار العناية بالبشرة للحفاظ على بشرتها الجاهزة للكاميرا. وفي حين تعترف بأنه لا توجد اختصارات للحصول على بشرة رائعة، إلا أنها تؤمن بالأساسيات لتحقيق بشرة نقية ومشرقة.

فيما يلي نصائح العناية بالبشرة منروبي مارغوت:

التنظيف مرتين في اليوم

تدرك مارغوت أهمية التنظيف اليومي للحفاظ على بشرتها منعشة ونقية، وتقوم بتنظيف وجهها صباحاً ومساءً. فإذا كنت لا تستطيعين الالتزام بالتنظيف مرتين في اليوم، فحاولي الالتزام بالتنظيف المسائي على الأقل.

الاستفادة من حموض الهيدروكسي

خاصةً أثناء السفر، حيث تعتمدعلى أقراص التقشير للحفاظ على نظافة بشرتها. تحتوي هذه الأقراص على مزيج من حمض الساليسيليك وحمض الجليكوليك والألوفيرا، والتي تساعد في إزالة الخلايا الميتة والشوائب وتحسين لون البشرة.

كريم العين أمر ضروري

في روتين العناية بالبشرة لديها، كريم العين يشغل مكاناً مهماً. كشفت مارغوت أنها تضع كريم العين المفضل لديها فور خروجها من الاستحمام للحفاظ على ترطيب هذه المنطقة.

كشفت مارغوت أنها تضع كريم العين المفضل لديها فور خروجها من الاستحمام للحفاظ على ترطيب هذه المنطقة.
كشفت مارغوت أنها تضع كريم العين المفضل لديها فور خروجها من الاستحمام للحفاظ على ترطيب هذه المنطقة.

الترطيب يومياً

للحفاظ على بشرتها ناعمة ومرنة، لا تفوتهااستخدام المرطب في روتينها اليومي. في الواقع، تضع كريم وجهها المفضل مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً للتقليل من الجفاف وتعزيز إشراقتها الأيقونية.

رذاذ الوجه دائماً في حقيبتها

تعشقروبي مارغوترذاذ الوجه لدرجة أنها تحتفظ بزجاجة في حقيبتها. نظراً لتعاملها مع البشرة الجافة، ترشّ النجمة رذاذ الوجه طوال اليوم لإضفاء نضارة رطبة على بشرتها.

للحفاظ على بشرتها ناعمة ومرنة، لا تفوتها استخدام المرطب في روتينها اليومي
للحفاظ على بشرتها ناعمة ومرنة، لا تفوتها استخدام المرطب في روتينها اليومي

إنها تحب قناع الوجه الجيد

تعشقروبي استخدام أقنعة الوجه، حيث تستخدمها لتجهيز بشرتها للتصوير والأحداث الكبيرة، غالباً أثناء جلوسها في كرسي المكياج.

يمكن لجميع النساء الاستفادة من استخدام أقنعة الوجه بشكل أكبر، سواء كنت تتطلعين إلى الحصول على بشرة مشرقة، واضحة، ندية، أو ناعمة، فهناك العديد من أقنعة الوجه التي يمكنك اختيارها اعتماداً على هدف العناية ببشرتك أو القلق الخاص بك.

والأفضل من ذلك، فهو فرصتك للابتعاد قليلاً، والاسترخاء، والاستمتاع بلحظة العناية بالذات. لأن جميع النساءتستحق بعض الوقت للاستمتاع بالعناية الشخصية.

النوم الجميل هو الأولوية

يحتاج المرء إلى سبع ساعات من النوم على الأقل كل ليلة للبقاء في صحة جيدة. مارجوت روبي تهدف إلى عشرة.تعطي الممثلة الأولوية للراحة وتقول إنها ستعود إلى المنزل من موقع التصوير لتبدأ في النوم. وذلك لأنها تعتقد أن الحصول على قسط وافر من النوم يحسن صحتها ومظهرها بشكل عام. كذلك تقول أنها تشعر أن جسدها يبدو أفضل إذا حصلت على مزيد من النوم بدلاً من قضاء ساعة في صالة الألعاب الرياضية.

ومع ذلك، فهي تعترف بأنها تعاني من الأرق قليلاً وتعتمد على أقنعة النوم وموسيقى النوم لمساعدتها على الانجراف.

إنها لا تتخطى واقي الشمس أبداً

عنصر أساسي يومي آخر في روتين مارجوت روبي للعناية بالبشرة هو عامل الحماية من الشمس
عنصر أساسي يومي آخر في روتين مارجوت روبي للعناية بالبشرة هو عامل الحماية من الشمس

عنصر أساسي يومي آخر في روتين مارجوت روبي للعناية بالبشرة هو عامل الحماية من الشمس (SPF). فالممثلة الأسترالية لا تغادر المنزل أبداً بدون طبقة سخية من واقي الشمس. كما أنها تحب شراء منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي بالفعل على عامل حماية من الشمس (SPF).

فإلى جانب منع علامات الشيخوخة المبكرة أي الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة وما إلى ذلك، فإن واقي الشمس الجيد يقلل بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

تدليك الوجه يبقيها مشدودة

كانت مارجوت روبي تتمتع ببنية عظمية مذهلة، ومع ذلك، قد يكون من المفيد بنظرها أيضاً أن تحصل على تدليك للوجه بانتظام.

لذا تعمل فنانة مكياج روبي، بإجراء تدليك الوجه قبل تحديد الوجه بالمكياج فقط لتعزيز الدورة الدموية وإعطاء البشرة توهجاً طبيعياً. كما أنها مفيدة في تخفيف التوتر وحتى تنغيم الوجه.

لذا ابدئي من المنتصف وتحركي للخارج للمساعدة في تدفق السوائل بعيداً عن وجهك. وافعلي ذلك لبضع دقائق وستلاحظ بعض الفوائد بشرة متوهجة وعضلات مهدئة على الفور.

الضحك يجعلها متوهجة

يستحق روتين العناية بالبشرة الذي تتبعه مارجوت روبي بعض الفضل عندما يتعلق الأمر بإشراقها الذي لا مثيل له. ولكن وفقًا لروبي، يمكن التقاط توهج فوري من خلال الضحك والمرح.

مارجوت روبي والعناية بشعرها

مع اللوك الجديد لمارغوت روبي، حافظت كذلك على لون شعرها الذهبي اللامع مع الجذور الداكنة في فروة الرأس، وهو لون شعر يطبع هويتها الجمالية منذ سنوات، واطلت به ايضا في فيلهما الشهير "باربي". تتمتع روبي بالشعر الأشقر، فهناك عدة نقاط يجب أخذها في عينالاعتبار. أولاً وقبل كل شيء، الرطوبة أمر أساسي، لذا يجب على النساء اللواتي قمن بتلوين شعورهن استخدام منتجات ترطيب وتغذية وتكثيف الشعر التي تكون آمنة للون الشعر. إذ يتطلب تلوين الشعر باللون الأشقر استخدام مكونات وكيماويات أكثر قسوة يمكن أن تجفف الشعر، أو حتى تسبب تكسره بشكل أسهل.كذلك إن استخدام منتجات ترطيب وتغذية للشعر بشكل دوري، وخاصةً بين زيارات صالون التصفيف. يمكن أن تقوم هذه المنتجات بتقوية الشعر وترطيبه للحفاظ على ملمسه الناعم ومظهره الصحي.

على النساء اللواتي قمن بتلوين شعورهن استخدام منتجات ترطيب وتغذية وتكثيف الشعر
على النساء اللواتي قمن بتلوين شعورهن استخدام منتجات ترطيب وتغذية وتكثيف الشعر

من الناحية الخاصة بالمنتجات، الاعتبار الرئيسي هو استعادة الرطوبة المفقودة في الشعر الأشقر. لذا يجب علاج تكثيف أسبوعي، مثل قناع الشعر، في روتينك، واستخدام زيت الشعر لتغذية أطرافه.ومع ذلك، هناك أخطاء شائعة يجب تجنبها عند الحفاظ على الشعر الأشقر. إحدى الأخطاء الكبيرة هي زيادة استخدام الشامبو. إن عدم استخدام الشامبو يومياً أفضل، حيث إن زيادة الاستخدام تؤدي إلى خلع الزيوت الطبيعية التي يفرزها فروة الرأس، وهي ضرورية لصحة الشعر والفروة.

ما هي أفضل التركيبات للشعر الأشقر؟

للحفاظ على لون الشعر الأشقر والعناية به بشكل فعّال، يمكنك اختيار تركيبات منتجات العناية بالشعر التي تعزز الترطيب وتقاوم التلف. إليك بعض العناصر والتركيبات التي يمكن أن تكون مفيدة للشعر الأشقر:

1 رئيسية يجب استخدام منتجات مصممة خصيصاً لحماية لون الشعر، مثل شامبو وبلسم خالي من الكبريتات
 يجب استخدام منتجات مصممة خصيصاً لحماية لون الشعر، مثل شامبو وبلسم خالي من الكبريتات

الكيراتين:يساعد على تقوية الشعر وتحسين تركيبته، ويمنح الشعر الأملس واللمعان.

زيوت الترطيب:زيت الأرجان أو زيت جوز الهند يمكن أن يساعد في ترطيب الشعر الجاف والمساعدة في تجنب التقصف، كمايضيف لمعاناً ويجعل الشعر يبدو صحياً.

حماية اللون:يجب استخدام منتجات مصممة خصيصاً لحماية لون الشعر، مثل شامبو وبلسم خالي من الكبريتات والبارابين.فتركيبات مع مرشحات الأشعة فوق البنفسجية تقلل من تأثير أشعة الشمس على لون الشعر.

شامبو بنفسجي: يستخدم للتحكم في اللون النحاسي والتمييل إلى اللون الأصفر، ويعمل على تحسين درجة اللون ويحافظ على اللون البارد والنقي للشعر الأشقر.

البروتين:يعزز قوة الشعر ويعالج التلف.

مستخلصات الألوة فيرا:تعزز الترطيب وتهدئة فروة الرأس.