كيفية نحت الفك والذقن على طريقة الفنانة العالمية Ariana Grande

إليك كيفية نحت الفك والذقن على طريقة النجمة العالمية Ariana Grande

ماريا شربل
28 نوفمبر 2023

على مدى السنوات القليلة الماضية، اكتسبت عبارة الحصول على خط فك منحوت زخماً كبيراً على الإنترنت وبين النساء حول العالم، خاصة بعد خضوع فنانات عالميات لعملية تجميل الفك ونحته مثل المغنية العالمية أريانا غراندي Ariana Grande.  وأكدت النجمة العالمية أنها خضعت لإجراءات تجميلية متعددة على مر السنوات الماضية، حيث تعد عمليات تجميل الفنانة أريانا غراندي واحدة من أكثر المواضيع شعبية في هوليوود. وللحصول على فك محدد وذقن منحوت، إليك كيفية نحت الفك والذقن على طريقة الفنانة العالمية Ariana Grande.

تقنية نحت الفك والذقن على طريقة الفنانة العالمية Ariana Grande
تقنية نحت الفك والذقن على طريقة الفنانة العالمية Ariana Grande

ما هو تحديد خط الفك؟

تحديد خط الفك هي عملية تتضمن إعادة تشكيل الفك لاستعادة التوازن ومظهر الوجه، ويمكن أيضًا أن يطلق عليه تحديد الخطوط على شكل حرف V. و يتضمن تحديد خط الفك الجراحي الخضوع لعملية جراحية لتحديد خط الفك.  ويشير بعض الخبراء إليها أيضًا على أنها جراحة تقويم الفكين لأنها تقلل من نسبة العظام لإعطاء الذقن مظهرًا أنحف. ويمكنك أيضًا الخضوع لعملية تجميل الفك الجراحية لموازنة الأسنان مع الفك. وإذا كنت تشعرين أن خط الفك الخاص بك يمكن أن يكون في شكل أفضل، فأنت مؤهلة لإجراء عملية تحديد الفك الجراحي.

يتضمن تحديد الوجه غير الجراحي استخدام مواد الحشو أو البوتوكس أو كيبيلا لمنح خط الفك المظهر المرغوب فيه.  إنها عملية فريدة من نوعها تتضمن الحقن لنحت خط الفك للحصول على مظهر أكثر دقة للوجه.

يمكن للمرضى الذين يرغبون في تحديد خط الفك ولكنهم لا يرغبون في الخضوع لعملية جراحية اختيار تحديد خط الفك غير الجراحي. ويعتمد على إضافة الحجم للحصول على شكل أكثر تحديدًا، وهذا يعزز بنية خط الفك ويخلق فراقًا بين الرقبة وخط الفك وملامح الوجه الأخرى.

ما هو تكبير الذقن؟

تكبير الذقن يمكن جعل الذقن الضعيفة والمشوهة ثابتة من خلال تحديد شكل الذقن
تكبير الذقن يمكن جعل الذقن الضعيفة والمشوهة ثابتة من خلال تحديد شكل الذقن

يُعرف تحديد الذقن أيضًا باسم تكبير الذقن، حيث يمكن جعل الذقن الضعيفة والمشوهة ثابتة من خلال تحديد شكل الذقن. وهناك مواد حشو غير دائمة يمكن أن تساعد في نحت الذقن. ومع ذلك، فإن نتائج تكبير الذقن غير الجراحية تكاد تكون فورية. وأنها تنطوي على إضافة حجم صغير إلى بروز الذقن لإنشاء ذقن طبيعية ومصقولة.

نحت الذقن والفك بالفيلر

يتضمن تحديد الوجه غير الجراحي استخدام مواد الحشو أو البوتوكس
يتضمن تحديد الوجه غير الجراحي استخدام مواد الحشو أو البوتوكس

علاج فيلر الذقن هو علاج غير جراحي لتكبير الذقن يعيد التناسب والانسجام للوجه. كما يؤدي تحسين الذقن من خلال علاج حشو الجلد إلى خلق تعريف وتناسق في الثلث السفلي من الوجه. وتتضمن الجراحة فترة توقف عن العمل مع ظهور كدمات وتورم يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى ستة أسابيع بعد العلاج. ولكن العلاجات طفيفة التوغل مثل الحشوات الجلدية للفك والذقن توفر خيارًا سريعًا للإصلاح مع الحد الأدنى من المضاعفات أو التوقف عن العمل.

وتعتبر حشوات الذقن والفك مثالية لأي شخص يرغب في إعادة تحديد أبعاد الوجه لتحسين مظهره العام. كما يجب على أي شخص يريد مظهرًا جانبيًا أو أماميًا محسنًا بشكل واضح أن يفكر في فيلر الذقن وفيلر الفك.

فمن خلال طريق حقن فيلر الذقن على الجانب السفلي من الذقن، يتم استطالة الذقن لإزالة الطيات المترهلة، بينما يتم حقن حشو الذقن في الجزء الأمامي من الذقن، وعلى الجانبين يمكن أن يساعد في تقليل ظهور خطوط العبوس التي تمتد للأسفل من الشفاه.

كما يمكن للمرضى الأصغر سنًا أيضًا تحسين وجههم باستخدام حشوات الذقن الموضوعة بشكل استراتيجي.  ويمكن جعل خط الفك يبدو أكثر زاوية، ومحيطًا، ومنحوتًا، مما يمنح المرضى مظهر فك النجوم المرغوبة.

ماذا يتضمن علاج فيلر الذقن؟

علاج فيلر الذقن هو علاج غير جراحي لتكبير الذقن يعيد التناسب والانسجام للوجه
علاج فيلر الذقن هو علاج غير جراحي لتكبير الذقن يعيد التناسب والانسجام للوجه

تتضمن عملية تكبير الذقن باستخدام مواد الحشو حقن المواد الهلامية من حمض الهيالورونيك لتجديد المناطق المفقودة في الحجم. وإن الاستخدام الماهر لحقن الحشو سوف يعمل على رفع وإعادة حجم المنطقة المختارة لاستعادة الشكل المفقود مع تنعيم الخطوط والترهل والتجاعيد في هذه العملية. وقد يحتاج بعض المرضى إلى علاجات مركبة لإعطاء منطقة الذقن تعريفًا أكبر. وعلى سبيل المثال، قد يحتاج المريض إلى تقليل دهون الذقن مع شد المنطقة على طول الفك وتحت الذقن بحشوات إضافية للحصول على مظهر أكثر انسيابية.

ولا توجد فترة تعافي قليلة أو معدومة مع استخدام الحشو في علاج الذقن ويمكنك استئناف أنشطتك الطبيعية على الفور. ولكن قد يعاني بعض الأفراد من بعض التورم أو الكدمات الطفيفة بعد أيام قليلة. ومع ذلك، يعود معظم المرضى إلى أنشطتهم الطبيعية على الفور دون أي آثار جانبية.

لماذا تحتاجين إلى تحديد خط الفك والذقن؟

نحت الفك والذقن يقلل من ترهل الجلد ويحسن مظهر وشكل الذقن
نحت الفك والذقن يقلل من ترهل الجلد ويحسن مظهر وشكل الذقن

●       يسهل عليك العض والمضغ

●       يحل المشاكل المتعلقة بالكلام

●       اختلال توازن الوجه

●       يخفف الألم الناتج عن اضطراب المفصل الصدغي الفكي ومشاكل المفاصل الأخرى.

●       يصحح عدم قدرة الشفاه على الإغلاق بشكل صحيح

●       يقلل من تكسر الأسنان

●       يشفي جروح الوجه أو أي مشكلة خلقية

●       يوفر الراحة لانقطاع التنفس الانسدادي أثناء النوم

●       يقلل من ترهل الجلد

●       يحسن مظهر وشكل الذقن

●       إصلاح الذقن الضعيفة

●       يزيل الدهون غير المرغوب فيها المتراكمة في ذقنك