فن الرموش الاصطناعية وكيفية وضعها

فن الرموش الاصطناعية وكيفية وضعها بشكل صحيح وجذاب .. بالصور

23 نوفمبر 2023

فن الرموش الاصطناعية بات مطلب العديد من دور الأزياء العالمية خصوصاً مع التركيز على تخصيص عناية خاصة برموشك وذلك من خلال اتباع خطوات بارزة ومدروسة لحمايتها وتغذيتها. فاليوم في ظل ما تتعرض له الرموش من ضعف وتساقط، لا تهملي العناية اليومية بها لكي تبرزي جمالك الملفت وتضمني الاطلالة الأفضل.

فن الرموش الاصطناعية
فن الرموش الاصطناعية للحصول على طلة جذابة

إليك خطوات تطبيق فن الرموش الاصطناعية بشكل صحيح للحصول على طلة جذابة للعيون ولتكون اطلالاتك مميزة وجميلة طوال النهار.

فن الرموش الاصطناعية مع الحبيبات البراقة

فن الرموش الاصطناعية مع الحبيبات البراقة
فن الرموش الاصطناعية مع الحبيبات البراقة من دار Giambattista Valli

من الخطوات الاساسية التي تضمن لك الحصول على جمال مشرق اختيار فن الرموش الاصطناعية من خلال تكثيف طبقات الماسكارا والحفاظ عليها مفرغة وذلك من خلال سحب الفرشاة على الرموش بطبقات متعددة الى الاعلى، للحصول على النتيجة المطلوبة. والاهم تمرير الماسكارا السوداء على الجفون السفلى أيضاً بطبقات متعددة ومفرغة لجعل نظرتك ساحرة وبأسلوب يغني عن رسمات المكياج القوي.

فلا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا الكثيفة مع نثر الحبيبات الذهبية البراقة التي تعمل على فصل الشعيرات بأسلوب حيوي ومشرق.

Sephora Collection House of Lashes x Disney Tinker Bell Lash
Sephora Collection House of Lashes x Disney Tinker Bell Lash

بخطوات متقنة، لا تترددي بجعل المكياج متألق من خلال وضع الرموش الاصطناعية الخاصة من سيفورا Sephora Collection House of Lashes x Disney Tinker Bell Lash قبل تغليف الرموش بالماسكارا السوداء الخاصة.

فن الرموش الاصطناعية مع الفراغات العصرية

الرموش
فن الرموش الاصطناعية مع الفراغات العصرية من دار دار Chet Lo

واذا أردت اختيار فن الرموش الاصطناعية بخصل صغيرة وطويلة، التركيز على صيحة الشعيرات العصرية والبارزة بطريقة لم يسبق لها مثيل. وهذا ما يمكنك تطبيقه من خلال عرض دار Chet Lo مع الحرص على تفريع الرموش وتكثيفها باللون الأسود بطريقة طويلة وملفتة على جوانب الشعيرات فقط.

قومي بأسلوب هذه الدار بتكثيف طبقات الرموش الاصطناعية الطويلة والمتداخلة مع الشعيرات الطبيعية، واضمني اطلالة جمالية جريئة ومشرقة في الوقت عينه.

فإذا كنت تملكين الجرأة، ننصحك بتطبيق هذه الصيحة الجمالية خصوصاً اذا كانت الرموش طبيعية وناعمة

فن الرموش الاصطناعية مع الشعيرات الطويلة

فن الرموش الاصطناعية مع الشعيرات الطويلة
فن الرموش الاصطناعية مع الشعيرات الطويلة من وحي دار Malan Breton

 كما طبّقي من وحي دار Malan Breton فن الرموش الاصطناعية الرموش العصرية التي برزت مع صيحة الشعيرات السوداء المجنحة والمسحوبة من الجهة الخارجية للرموش الطويلة والعالية للحصول على جمل ساحر لعينيك وذلك من خلال تطبيق الرموش الاصطناعية التي لا تشعرك بالملل.

CHANEL Noir Allure Mascara
CHANEL Noir Allure Mascara

جرّبنا لك شانيل CHANEL Noir Allure Mascara التي تعمل على مد الرموش بطريقة رباعية الابعاد بفضل تركيبتها الغنية بالبروفيتامين B5 القادرة على تقوية الرموش وحمايتها، كما تساعد على تجعّدها وتزيد من طولها. كل ما عليك تطبيقه، هو تمرير الماسكارا على الرموش الاصطناعية وحتى الأطراف باستخدام حركة خفيفة الى الاعلى واحصلي على نظرة استثنائية.

فن الرموش الاصطناعية مع الآيلاينر السائل

فن الرموش الاصطناعية مع الآيلاينر السائل
فن الرموش الاصطناعية مع الآيلاينر السائل بأسلوب دار  Giambattista Valli

ومن أبرز فنون الرموش الاصطناعية التي يجب اتباعها، هي الضغط قليلاً على كلّ قسم من الرموش لمدة 20 ثانية لتتأكّدي من أن اللاصق قد جفّ. بعد تكثيف الرموش، استخدمي برايمر الماسكارا القادر على فصلها بعضها عن بعض، مع منع إلتصاقها بعد استخدام الماسكار بأسلوب دار  Giambattista Valli.

ابدئي بلمسات خفيفة بطرف الماسكارا على جذور الرموش، مع تحريك الفرشاة يميناً ويساراً بخفة. وقبل وضع الماسكارا على كامل الجفن، لا تتردّدي بتمرير الآيلاينر السائل لرسم خطوط رفيعة فوق الرموش وبهذه الطريقة تخفين أن أثر للثغرات أو الفراغات التي تضرّ بإطلالة عينيك.

وبعد الإنتهاء من وضع الطبقة الأولى من الماسكارا، مشّطي رموشك الاصطناعية بفرشاة نظيفة لتفريق الشعيرات، فيجب ألا تلتصق الشعيرات بعضها ببعض في هذه الحالة. بعدها ضعي طبقة أخرى من الماسكارا بطريقة متوازية من الأعلى الى الأسفل على الرموش العليا، واحرصي على وضع الطبقة الثانية على الرموش السفلى قبل أن تجف الأولى، فهذا يساعد على تجنّب تكتّل الرموش معاً والحصول على نظرة مشرقة وكثيفة.

Givenchy Phenomen Eyes Waterproof Mascara
Givenchy Phenomen Eyes Waterproof Mascara

ضعي على رموشك الكثيفة والاصطناعية ماسكارا هادئة من خلال الفرشاة الناعمة من جيفنشي فينومين آي واتربروف Givenchy Phenomen Eyes Waterproof Mascara لجعل العين أوسع عن طريق تكثيف الرموش الطويلة بطبقتين متتاليتين للحصول على نظرة كثيفة وطويلة.