كايلي جينر تظهر رموشها الطبيعية أثناء التجهيز لإطلاق الرموش الاصطناعية الجديدة

كايلي جينر تظهر رموشها الطبيعية أثناء التجهيز لإطلاق الرموش الاصطناعية الجديدة

كايلي جينر تظهر رموشها الطبيعية أثناء التجهيز لإطلاق الرموش الاصطناعية الجديدة

مجموعة

مجموعة "سيلور سامر كولكشن" Sailor Summer Collection

Lashes - Shady

Lashes - Shady

دائما ما تحدث عائلة الكارداشيان ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً عند محبات المكياج. بعد ما يقارب 6 سنوات من إطلاق كايلي جينر علامتها Kylie Cosmetics، تنتظر الكثير من النساء أجدد مستحضراتها لتجربها. في أجدد مجموعة لها، تطلق كايلي منتجين جديدين للعيون، قلم ظلال العيون ورموش صناعية!

كايلي جينر تطلق رموش اصطناعية

قالت كايلي جينر أنها استوحت فكرة إطلاق الرموش الاصطناعية بعد أن اضطرت إلى إزالة الرموش المستعارة المؤقتة المعروفة باسم Lash Extentions في فترة الحجر المنزلي، حيث أصبح من الصعب الخروج والذهاب إلى صالونات التجميل لإجراء التعديلات كل شهر. في تلك الفترة، فضلت كايلي إزالة هذه الرموش والاكتفاء برموشها الطبيعية. لذا اختارت كايلي حينها العمل على رموش صناعية تجعل العين تبدو مسحوبة بأسلوب الكات آي Cat Eye مع المحافظة على المظهر الطبيعي من خلال تركيز الشعر الطويل على الزاوية الخارجية والاكتفاء بالشعر القصير في الزاوية الداخلية. ولإظهار مظهر العين مع الرموش، نشرت منذ يومين صورة مؤقتة على صفحتها تظهر الفرق بين الرموش عينها الطبيعية من جهة والشكل المسحوب للعين الأخرى مرتديةً الرموش الصناية الخاصة بعلامتها على العين الأخرى. وذكرت أن هذا المنتج تم ابتكاره بعد أن جربت العديد من الأشكال والطرق إن كان من خلال الرموش المتفرقة أو رموش القطعة الواحدة لتختار حينها شكل رموشها النهائي Lashes - Shady. ومن الجدير بالذكر أن كايلي استعانت بخبير مكياجها “أريال” .Ariel 

شكل المنتجات 

دائماً ما تبهرنا كايلي باختيارها علب ملفتة لمنتجاتها إن كان من خلال استخدام الألوان التي تعكس التدرجات الموجودة أو شكل العلب البسيط والسهل للاستخدام. في مجموعة "سيلور سامر كولكشن" Sailor Summer Collection عبرت كايلي عن روح المجموعة الصيفية من خلال الرسمات والأشكال المطبوعة مما يلعب دور أساسي كذلك في رغبة النساء لشراء هذه المنتجات الجديدة. بالإضافة إلى كل هذا، تعمل كايلي بشكل مستمر على تذكير متابعاتها بموعد إطلاق منتجاتها وتعلمهن طريقة وضعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يعمل أيضاً على زيادة حماسة المتابعات لشراء هذه المنتجات الجديدة. ولا يمكننا ذكر موضوع منتجات كيلي جينر دون ذكر أن هذه المستحضرات تباع فوراً، فرموشها الجديدة مثلاً قد بيعت بالكامل على موقعها الرسمي.

 

مجموعتها الجديدة Sailor Summer Collection أصبحت متوفرة على موقعها الرسمي من أغسطس 31. فهل يمكن أن تجربي هذه الرموش؟