رسمات المكياج الترابي تلهمك بها إليسا تزامناً مع مشاركتها في "هي هب" أهم حدث للجمال والموضة

رسمات المكياج الترابي تلهمك بها إليسا تزامناً مع مشاركتها في "هي هب" أهم حدث للجمال والموضة

نانسي شربل
2 نوفمبر 2023

الجمال الشرقي يبرز في أجمل اطلالات النجمة اليسا التي لا تتخلى عن رسمات المكياج الترابي والظلال المتموجة لجعل اختياراتها ساحرة ومتألقة. وتشارك إليسا في مؤتمر "هي هب" بنسخته الثالثة الذي يمتد ما بين 3 و7 نوفمبر (تشرين الثاني) 2023، وسيتم خلال اللقاء تسليط الضوء على أحدث التوجّهات في عالم والجمال والفن.

رسمات المكياج الترابي تلهمك بها اليسا ضيفة هي هب
رسمات المكياج الترابي تلهمك بها اليسا ضيفة هي هب

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق أجمل الصيحات الجمالية بأسلوب النجمة اليسا، مع تمرير رسمات المكياج الترابي الساحر والمشرق. وعلى على هامش "هي هب" أكبر مؤتمر للأزياء والجمال والأناقة في الشرق الأوسط، في الرياض، اطلعي بأسلوبها على أجمل الألوان المشرقة مع تألقها برسمات المكياج الترابي والتموجات الجريئة التي يمكن أن تستوحيها في اطلالاتك المقبلة.

رسمات المكياج الترابي مع الخطوط السوداء

رسمات المكياج الترابي مع الخطوط السوداء بأسلوب النجمة اليسا
رسمات المكياج الترابي مع الخطوط السوداء بأسلوب النجمة اليسا

تتألق الجميلة اليسا بأجمل رسمات المكياج الشرقي الذي يرتكز على العديد من صيحات المكياج الترابي الملفت مع الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. فضعي الخطوط العريضة على الجهة الخارجية للعينين، وقومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط السوداء المضيئة بموازاة الجفون السفلى وعلى الجهة الداخلية للعينين. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر البرونزي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، كما حافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne
Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne

يمكنك الاستعانة بعلبة ظلال Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne وتمرير التدرجات البرونزية على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون البني من العلبة عينها عند حدود الحواجب.

رسمات المكياج السموكي بتدرجات اللون الاسود

رسمات المكياج السموكي بتدرجات اللون الاسود من وحي اليسا
رسمات المكياج السموكي بتدرجات اللون الاسود من وحي اليسا

كما اشتهرت اليسا بجمالها الاخاذ وبشرتها النقية واللماعة خصوصاً أنها استطاعت بجرأتها أن تكون ملهمة العديد من النساء المواكبات لعالم المكياج القوي. واللافت اختيارها رسمات مكياج السموكي البارزة بتدرجات اللون الاسود الداكن الذي يصل الى الخطوط المجنحة المسحوبة البراقة البارزة على كامل العينين.

هذه الرسمات يمكن أن تكون من اختيارك خصوصاً مع استخدام قلم الآيلاينر الكريمي والمسحوب بشكل مجنح، مع الحفاظ على الظلال النيود اللماعة أسفل الحواجب للحصول على نظرة ساحرة ومترابطة.

ننصحك عند تطبيق هذا المكياج بعدم اهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، مع الحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعة. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي والمات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه الزهري الفاتح مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

رسمات المكياج البني بتدرجات مات

رسمات المكياج البني بتدرجات مات من وحي اليسا
رسمات المكياج البني بتدرجات مات من وحي اليسا

وبطريقة ملفتة، يمكنك تمرير بأسلوب النجمة اليسا الخطوط البنية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مضيئة، مع الحفاظ على التدرجات المات، من خلال تمرير الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين. واذا أردت الحصول على اطلالة جمالية أكثر جرأة، ضعي الظلال البنية الفاتحة على أسفل الحواجب بطريقة مشرقة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

 ولا تتخلي مع هذا المكياج عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع. والابرز في اطلالاتها، تكثيف الوان البلاشر القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي بعد تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen
CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen التي يمكنك من خلالها دمج الألوان البرونزية والذهبية على كامل الجفون العليا مع نثر اللون القوي على حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.

معلومات عن "هي هب"

"هي هَبْ" أكبر مؤتمر للأزياء والجمال وأسلوب الحياة في المنطقة، وتستضيفه مجلة "هي" الشهيرة في حي جاكس بمدينة الرياض. يعود "هي هَبْ" في نسخته الثالثة، وهذه المرة لفترة أطول على مدى 5 أيام!.

يقدم "هي هَبْ" هذا العام برنامجا نوعيا يضم مجموعة كبيرة من أبرز الشخصيات الرائدة في عالم الموضة والجمال، بالإضافة إلى قادة الصناعة الإقليميين والعالميين والمشاهير والفنانين والخبراء وأهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية وهواة الأزياء من حول العالم، إلى جانب دعم المبدعين الناشئين وذلك سعيا للاحتفاء بقطاع الأزياء المزدهر في المملكة ولإلهام الجيل الجديد من رواد الأعمال في مجال الأزياء والجمال، بالتعاون مع "مستقبل الأزياء"، إحدى فعاليات هيئة الأزياء والتي تهدف إلى جمع هواة الأزياء من حول العالم للاحتفاء بقطاع الأزياء المزدهر في المملكة وتبادل الحوار والمعرفة حول كل ما يخص منظومة الأزياء.

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من المؤتمر في حي جاكس بمدينة الرياض في الفترة ما بين 3 و7 نوفمبر 2023. - يمتد البرنامج الموسّع هذا العام على مدى 5 أيام بالشراكة مع مستقبل الأزياء Fashion Futures، إحدى فعاليات هيئة الأزياء.

وتتاح التذاكر بفئاتها المختلفة على الموقع الإلكتروني وتشمل تذاكر الدخول ليوم واحد ولخمسة أيام، إضافة إلى تذاكر الحصص التعليمية وجلسات الحوار وورش العمل.

 للمزيد عن "هي هَبْ" وبرنامج المؤتمر المفصل، يمكن زيارة موقع www. hiahub. com أو متابعة حساب "هي هَبْ" على "إنستغرام"  @hiahubofficial.