نكشف لك أحدث اجراءات تجميل وشد الرقبة لإطلالة شبابية

نكشف لك أحدث اجراءات تجميل وشد الرقبة لإطلالة شبابية

نانسي شربل
5 سبتمبر 2023

يمكن للرقبة وخط الفك غير المحددين أن ينتقصا من ملامح الوجه الأنيقة ويضيفان التجاعيد وعلامات التقدم بالسن. تعتبر الرقبة من أولى المناطق التي تظهر فيها علامات الشيخوخة، ومع مرور الوقت، ستصبح التجاعيد والخطوط وملمس الجلد أكثر وضوحاً في تلك المنطقة، لذلك من المهم أن تتذكري منطقة الرقبة عندما تخضعين لإجراءات تجديد شباب الوجه لجعل مظهرك متماسكًا أكثر. فاستعيدي ثقتك بنفسك من خلال إجراءات شد وتنعيم الرقبة التحويلية للحصول على نتائج فعالة وطويلة الأمد من خلال اجراءات تجميل وشد الرقبة حديثة.

الشيخوخة وشد الرقبة

عمليات غير جراحية للتخلص من الدهون الزائدة في الرقبة
عمليات غير جراحية للتخلص من الدهون الزائدة في الرقبة

مع مرور الوقت، تبدأ مستويات الكولاجين والإيلاستين في الانهيار، وتبدأ المرأة في ملاحظة الترهل في الرقبة والفك. ومع التقدم في السن، يفقد الجلد قدرته على الارتداد مرة أخرى، ولسوء الحظ، فإن جلد الرقبة أرق من المناطق الأخرى، مما يعني أن الشيخوخة تظهر في هذه المنطقة مبكرًا. على الرغم من أن الشيخوخة جزء طبيعي من الحياة، إلا أنه يمكنك اتخاذ قرارات تبطئ عملية الشيخوخة وتساعدك على أن تبدي أصغر سنًا ببشرة ممتلئة.

تصبح الحاجة إلى رفع وشد رقبتنا أولوية مع تقدمنا ​​في السن حيث يبدأ معظمنا في تجربة تغير لون البشرة وتجاعيدها أو ترهلها، الأمر الذي لا يبدو غير جذاب فحسب، بل يؤثر أيضًا على الثقة بالنفس. فقد تواجه بعض النساء مجموعة متنوعة من المخاوف المتعلقة برقبتك، بما في ذلك الجلد المترهل أو جيوب الدهون. كما يمكن لجراح التجميل معالجة كل هذه المشكلات باستخدام مجموعة من التقنيات والإجراءات المتقدمة. وفي حين أن بعضها عبارة عن عمليات جراحية، إلا أن هناك العديد من الخيارات غير الجراحية لشد رقبتك المترهلة. فاستشيري جراح تجميل مؤهل لمعرفة المزيد حول أحدث إجراءات شد الرقبة وأكثرها تقدمًا والتي تقدم نتائج لا مثيل لها وتغير حياتك.

علاجات جراحية لتجميل وشد الرقبة

Necktite

Necktite هو إجراء طفيف التوغل يستخدم تقنية تحلل الدهون بمساعدة الترددات الراديوية الحاصلة على براءة اختراع لشد الرقبة. ويتم استكمال جهاز NeckTite بتقنيات صغيرة لتقليل التندب ووقت فترة التعافي عن العمل. كما إنه يحقق نتائج أفضل من شفط الدهون وهو بديل فعال لجراحة شد الرقبة.

ويمكن لجهاز NeckTite تحديد منطقة الرقبة، مما يؤدي إلى بشرة مشدودة وأكثر شبابًا، فهو يعمل بشكل أفضل للمرضى الذين يعانون من جلد الرقبة المترهل والذقن المزدوجة.

.jpg عملية شد الرقبة هي الحل الأكثر تحولًا والأطول أمدًا للرقبة المتقدمة في السن
عملية شد الرقبة هي الحل الأكثر تحولًا والأطول أمدًا للرقبة المتقدمة في السن

تحديد الفك

حقن كايبيلا لشد الرقبة
حقن كايبيلا لشد الرقبة

تعتبر خيارات نمط الحياة الصحي مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة ونظام العناية بالبشرة هي الطريقة الأكثر أمانًا وفعالية لرعاية بشرة صحية ومتجانسة. ومع ذلك، فإن هذه العادات لا تساعد في إنشاء ملف تعريف قوي للوجه وتحتاج إلى شيء أكثر، فالحصول على ذقن وخط فك أكثر تحديدًا هو أمر مستحيل بدون إجراء تجميلي.

خلال إجراء خط الفك، يركز الجراح على تحسين الميزات الموجودة من خلال تحديد وإبراز بنية الفك وتكملة مناطق الوجه التي لا تشعرين بالرضا عنها، فهو يزيد من خط الفك والذقن لخلق مظهر أكثر شباباً. 

كما يمكن أن يشمل Jawline أو تحديد الفك أي علاج أو مجموعة من هذه العلاجات:

  • حقن الوجه حيث يمكن أن تستهدف هذه الحقن الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتضيف حجمًا لتكوين بشرة ناعمة وتحسين التحديد وتعزيز بروز الذقن.
  • حقن الكيبيلا، وهو علاج قابل للحقن معتمد يزيل دهون الذقن تحت الذقن.
  • شفط الدهون، وهو إجراء شائع لتشكيل الجسم يعمل على إذابة الدهون العنيدة من المناطق التي يصعب استهدافها في الجسم، بما في ذلك دهون الرقبة.
  • الغرسات الطبية حيث تعتبر الغرسات حلاً طويل الأمد وتساعد على خلق توازن الوجه ومحيطه.

كما من الضروري أن تفهم كل امرأة أن أفضل إجراء لشد الرقبة هو الإجراء الذي يناسبك جلدك وصحتك أكثر.  وذلك لأن كل مريضة لديها مظهر فريد وبنية وجه وتفضيلات تجميلية حيث يحدد جراحك احتياجاتك التجميلية ويحدد الحلول التي تساعدك على تحقيق النتائج المرجوة. وقد يقوم أيضًا بتخصيص علاجات شد الرقبة بناءً على نوع جسمك وأهدافك لضمان حصولك على مظهر مذهل وطبيعي دون إضاعة الكثير من الوقت.

شد الرقبة

يتفق معظم جراحي التجميل على أن عملية شد الرقبة هي الحل الأكثر تحولًا والأطول أمدًا للرقبة المتقدمة في السن.  وتعد عملية شد الرقبة جزءًا من إجراء شد الوجه التقليدي، مما يسمح للشخص بشد جلد الخد والرقبة في نفس الوقت، ويمكن أيضًا إجراؤه كإجراء معزول.

فتخلق عملية شد الرقبة محيطًا أنيقًا من خلال تحقيق عدة أهداف، مما يؤدي إلى ظهور رقبة أطول وأكثر سلاسة ورشاقة. فيقلل هذا العلاج من الأنسجة الدهنية الزائدة في الرقبة وتحت الذقن، ويزيل الجلد الزائد في تلك المنطقة ليمنحك أفضل النتائج.

.jpg تصبح الحاجة إلى رفع وشد رقبتنا أولوية مع تقدمنا ​​في السن
 تصبح الحاجة إلى رفع وشد رقبتنا أولوية مع تقدمنا ​​في السن