فوائد سيروم الرموش وأفضل انواعه

أفضل سيروم لنمو الرموش للحصول على رموش طويلة وكثيفة

ندى الحاج
26 يناير 2023

إذا لم تكوني من مؤيدات الرموش الإصطناعية، فقد يكون الوقت قد حان لإستخدام السيروم لنمو رموشك والحصول على إطلالة ملفتة.  الوصفات الطبيعية تساعد في علاج نمو الرموش من الجذور حتى الأطراف ولكن للحصول على نتائج أضمن وأسرع أصبح سيروم الرموش من أكثر المنتجات التي تعتمد عليها النساء للحصول على إطلالة رائعة بشكل طبيعي، إليك أفضل سيروم لنمو الرموش للحصول على رموش طويلة وسميكة.

أفضل سيروم لنمو الرموش للحصول على رموش طويلة وكثيفة

ما هو سيروم الرموش؟

يحتوي سيروم الرموش على تركيبة غنية، تساعد على تطويل الرموش وتزيد من سمك الشعيرات مما يمنحك مظهراً أكثر كثافة وامتلاء.تساعد تركيبة السيروم التي تحتوي على العديد من المكونات الطبيعيةفي تحفيز نمو الشعر، فهي قد تشمل أوراق الصبار بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك.

سيروم الرموش تركيبة تساعد على تطويل الرموش وزيادة كثافتها
سيروم الرموش تركيبة تساعد على تطويل الرموش وزيادة كثافتها

هل يفيد السيرومفي نمو الرموش؟

ينقسم نمو الرموش إلى ثلاث مراحل خلال الأشهر الثلاث الذي يمكنك معالجة فيها رموشك بالسيروم. فخلال المرحلة الأولى، تعتمد الرموش على النمو إذ تنقسم الخلايا بسرعة للحصول على نمو جديد للشعر. في المرحلة الثانية، يتوقف الشعر عن النمو ويفصل نفسه عن إمداد الجسم بالدم، وفي مرحلة الأخيرة، تعمل الشعيرات الكاملة على تثبيت جذورها، بينما يبدأ الشعر الجديد بالنمو تحتها.

يعمل سيروم الرموش، الغنيبالعناصر الغذائية، على تقليل التساقط الشعر وتشجيع نمو شعر جديد خلال مرحلة النمو، مع تقوية وتغذية الشعر الموجود. يمكن لأي إمرأة استخدام السيروم للرموشللحصول على رموش أطول وأكثر كثافة وصحة. كذلك يمكن حتى استخدامها من قبل اللواتي خضعن للعلاج الكيميائي وفقدن رموشهن أثناء العلاج.

يساعد سيروم الرموش على نمو جديد للشعر
يساعد سيروم الرموش على نمو جديد للشعر

هل سيروم الرموش آمن؟

تتكون معظم أنواع السيروم من مكونات طبيعية مثل الدهون التي لا ينبغي أن تسبب رد فعل. ولكن، مثل معظم مستحضرات وكريمات الجمال، من الأفضل تجربتها على مناطق من الجسم للتأكد من عدم حساسيتك ضد هذا المنتج. كذلك من المهم أيضاً اتباع التعليمات بشكل صحيح وعدم الإفراط في استخدام السيروم.

ما هو سيروم الرموش الأكثر فعالية؟

مع وجود العديد من الخيارات المتاحة، فإن سيروم الرموش الأكثر فعالية هو السيروم الذي يوفر أعلى مستويات العناية المطلوبة بمظهر رموش طويلة وكثيفة. كذلك سيروم الرموش الأكثر فعالية هو الذي يعمل على تحسين مظهر الرموش ويعمل على علاج الكثافة والطول وذلك يعود لاحتوائه على تركيزات عالية من الفيتامينات.

إختاري منتج الرموش الذي يناسبك  للحصول على مظهر رموش جذابة
إختاري منتج الرموش الذي يناسبك  للحصول على مظهر رموش جذابة

إختيار أفضل سيروم للرموش

يتعلق الأمر باختيارالمنتج المناسب لروتينك الجمالي الحالي وما تحتاجينه لدعم السيروم. كذلك لإختيار أفضل سيروم للرموش، تأكدي من أن جميع المكونات تتفق مع بشرتك رغم أن معظم سيروم الرموش تكون مضادة للحساسية. فالعيون والجلد المحيطة بالرموش هي أكثر أجزاء الوجه حساسية. ومع ذلك، فإذا واجهت أي تهيج أو احمرار أو حكة حول عينيك بعد التطبيق، توقفي عن استخدام المنتج.

أفضل سيروم نمو الرموش من الماركات المشهورة:

• سيروم من لانكوم: الأفضل للرموش الجافة سيلز بوستر لاش ريفيتلايزنغ سيروم - Lancôme Cils Booster Lash Revitalizing Serum وهو أكثر كثافة من معظم سيروم الرموش الأخرى، فهذا هو المنتج المثالي للاستخدام الليلي. إنه غني بأربعة أحماض أمينية مركزة، وحمض الهيالورونيك، وقد تم تصميم سيروم لانكوم لترطيب رموشك للحصول على مظهر أكثر امتلاءً وصحةً بشكل عام. بالإضافة إلى أنه مقوي للرموش يعمل على تلطيفها من الجذور إلى الأطراف ويقلل من فقدان الرموش أثناء إزالة المكياج.

Lancôme Cils Booster Lash Revitalizing Serum
Lancôme Cils Booster Lash Revitalizing Serum

سيروم من ديور: ديورشو ماكسيمايزر 3 دي تريبل فوليوم بلامبينغ لاش برايمر من ديور Dior Diorshow Maximizer 3D Triple Volume Plumping Lash Primer - رغم أن هذا المنتج يعمل بصيغة البرايمر، إلا أنّه يعمل تماماً مثل السيروم، حيث أنّه يضيف حجماً لشعرات الرموش. إن الفرشاة المرفقة مع العبوة تجعل من السهل تطبيق هذا المنتج صباحاً قبل تمرير فرشاة الماسكارا العادية، وحتى يمكن تطبيقه في المساء لتحصلي على نتائج أفضل خلال الليل أيضاً.

Dior Diorshow Maximizer 3D Triple Volume Plumping Lash Primer
Dior Diorshow Maximizer 3D Triple Volume Plumping Lash Primer

طريقة عمل سيروم رموش في المنزل من المكونات الطبيعية:

سيروم للرموش من زيت الخروع وزيت اللوز الحلو

في وعاء صغير، امزجي  ملعقة صغيرة من كل من زيت الخروع وزيت اللوز الحلو.ثم،أضيفي للخليط كبسولتان من  فيتامين E، واخلطي جيداً. بعدها وفي زجاجة ماسكرا فارغة ونظيفة، ضعي المكونات  معاً.وأصبح بإمكانك تطبيق السيروم على رموشك في كل ليلة قبل النوم.

طبيقي خلطات طبيعية لعمل سيروم للرموش في المنزل
طبيقي خلطات طبيعية لعمل سيروم للرموش في المنزل

نذكرك دائماً بضرورة تجربة  أي من الوصفات الطبيعية على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من رموشك قبل إستخدامها على رموشك بالكامل، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.