تكثيف الحواجب الخفيفة وتسريع نموها بزيت السمسم..إليك الطريقة ملء الحواجب الخفيفة

خلطات طبيعية من زيت السمسم لتكثيف الحواجب الخفيفة وإبراز جمال وجهك. فتساعد الحواجب في تحديد وجهك وتبرز جماله، لذلك فالحواحب السميكة أصبحت أكثر انتشاراً بين النساء اليوم على الرغم من أننا اعتدنا على مظهر الحواجب الرفيعة لعدة أعوام. 
تتمتع بعض الزيوت الطبيعية بخصائص تعزز نمو الشعر الطبيعي وتساعد على تعزيز نمو أكثر كثافة وضمان شعر حواجب أقوى وأكثر صحة. لذلك، فإليك خلطات طبيعية من زيت السمسم لملء الحواجب الخفيفة

فوائد زيت السمسم لملء الحواجب الخفيفة

يحارب تساقط شعر الحواجب

يعزز نمو الشعر

غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات

يحمي الشعر من العوامل البيئية 

زيت السمسم غني جداً بالبروتينات والعناصر الغذائية التي تعمل على زيادة نمو الشعر والاستخدام المنتظم يساعد الشعر على النمو بشكل أسرع وأكثر كثافة.

يقوي هذا الزيت يقوي نمو الشعر كونه غني بأوميغا 3 وأوميغا 6 وفيتامين E و B والمغنيسيوم والكالسيوم والبروتين وغيرها من العناصر. كما أن هذا الزيت المليء بالمغذيات يضمن تقوية حواجب شعرك من الجذور.  

من المعروف أن الأحماض الدهنية الأساسية الموجودة في زيت السمسم تساعد في إبطاء تساقط الشعر وتحسين نموه. عندما يتم تدليك هذا الزيت على الحواجب، فإنه يضمن حصول بصيلات الشعر على ما يكفي من العناصر الغذائية والتغذية.

من المعروف أن زيت السمسم يحمي من العوامل البيئية مثل الأشعة فوق البنفسجية، كما يمنع تلف شعر الحواجب الناتج عن الحرارة أيضاً.

خلطات طبيعية من زيت السمسم لتكثيف الحواجب الخفيفة

زيت السمسم غني بالعناصر الغذائي التي تساعد على تكثيف الحواجب
زيت السمسم غني بالعناصر الغذائي التي تساعد على تكثيف الحواجب

زيت السمسم 

زيت السمسم والليمون

يعتبر نمو الشعر والشعر الصحي عاملين يعززهما زيت السمسم حيث يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية التي تساعد على تعزيز نمو الشعر. كما أنه معروف بقدرته على تقوية بصيلات الشعر، ويمكن أن يساعد زيت السمسم على ملء الحواجب الخفيفة وتكثيفها. 

زيت السمسم

معروف بقدرته على تقوية بصيلات الشعر، يمكن أن يساعد زيت السمسم على ملء الحواجب الخفيفة وتكثيفها. لذلك، دلكي الزيت على حاجبيك لبضع دقائق واتركيه طوال الليل، ثم اغسليه بغسول وجه لطيف في الصباح. استخدمي زيت السمسم كل يوم بانتظام ولاحظي الفرق بنفسك.

 خلطات طبيعية من زيت السمسم لملء الحواجب الخفيفة
 خلطات طبيعية من زيت السمسم لملء الحواجب الخفيفة

زيت السمسم والليمون

الليمون غني جداً بحمض الفوليك وفيتامين ب وفيتامين ج بالإضافة إلى بعض العناصر الغذائية الأخرى. وكل هذه تعمل على تعزيز نمو شعر الحاجب وتكثيفه. لذلك، قومي بمزج 2 ملعقة من زيت السمسم مع نصف ملعقة طعام من عصير الليمون وضعي الخلطة على حاجبيك بواسطة قطنة وانتظري حتى يجف المزيج على الحواجب ومن ثم اغسليه بماء فاتر. كرري هذه العملية يومياً لملء الحواجب الخفيفة وتكثيفها بشكل سهل وسريع.