طريقة تقشير وتوريد الشفايف بالقهوة والعسل

توريد الشفايف وتقشيرها في صيف 2021 تعتبر من الخطوات الاساسية التي لا غنى عنها هذا الموسم للحفاظ على مظهر سطحها الناعم ولتجنّب التشققات التي تبرز نتيجة المناخ الجاف، فلا بد من اختيار تقشير وتوريد الشفايف بالقهوة والعسل لضمان الحفاظ على سطحها أملس وأنعم.

اليك طريقة تقشير وتوريد الشفايف بالقهوة والعسل بأساليب بسيطة يمكنك تطبيقها أثناء تواجدك في المنزل.

     - توريد الشفايف بالقهوة والعسل

     - توريد الشفايف بالقهوة والعسل والزيتون

     - توريد الشفايف بالقهوة والعسل والسكر البني

توريد الشفايف بالقهوة والعسل

توريد الشفايف وتقشيرها بواسطة القهوة تمنحها ملمسا ناعما خصوصاً أنها قادرة على ازالة التشققات وطبقات الجلد الميت ومنع التعرض للجفاف. لذلك لا بد من دمجها مع العسل لترطيب الشفاه لاحتواء هذ المزيج على الفيتامين B1 والفيتامين B6. لذلك قومي بدمج ملعقة من العسل مع اخرى من القهوة جيداً، وعندما يتجانس الخليط ضعيه على الشفاه حوالى 10 دقائق وستلاحظين توريد الشفايف والحفاظ على الرطوبة وتفتيح لون الشفاه الداكنة بغضون اسابيع.

توريد الشفايف بالقهوة والعسل وزيت الزيتون

كما يمكنك توريد الشفايف وتقشيرها بالقهوة والعسل مع خلط ملعقة صغيرة من القهوة المطحونة وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي ونصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. قومي بخلط جميع المكونات مع بعضها جيدًا حتى تحصلي على خليط متجانس، وضعي الخلطة على الشفايف ودلّكيها بطرف اصبعكِ لبضع دقائق. بعدها اغسلي الشفايف بالماء الفاتر وقومي بتجفيف سطحها بمنشفة ناعمة قبل وضع مرطب الشفاه الكريمي.

توريد الشفايف بالقهوة والعسل والسكر البني

اخلطي نصف ملعقة من القهوة مع السكر البني والعسل. دلّلي الشفايف بالمقشّر بواسطة فرشاة أسنان ناعمة واغسلي سطحها بالماء جيدًا قبل تجفيفها بمنديل ورقي ناعم لتجديد سطح بشرة الشفايف وتغذيتها.