طريقة رسم الحواجب الكثيفه للمبتدئين في المنزل

تتمنى معظم النساء اليوم الحصول على حواجب سميكة، وبإمكانها الحصول على ذلك من خلال استخدام خلطات طبيعية لتكثيف الشعر أو أقلام الحواجب لرسمها بطريقة محترفة. فإليك طريقة رسم الحواجب الكثيفه للمبتدئين في المنزل.

احصلي على حواجب كثيفة بخطوات سهلة

الخطوة الأولى

حددي شكل الحاجب وطوله وذلك عن طريق وضع فرشاة الحاجب على جانب أنفك لتجدي من أين تبدأ الحواجب بشكل مثالي. ووضع الفرشاة من خارج أنفك إلى الزاوية الخارجية لعينك لتجدي أين يجب أن ينتهي الحاجب بشكل مثالي. يجب أن تكون نهاية نقطة الحاجب بزاوية 45 درجة من الطرف الخارجي للعين.

الخطوة الثانية

اختاري لون القلم الذي يتناسب مع لون شعر حواجبك وابدئي برسم خطوط صغيرة مثل شعر الحاجب بالإتجاه نفسه لتمنحي وجهك النظرة الطبيعية، ولكن حاولي عدم ملء الزوايا الداخلية للحواجب بشكل مفرط أو جعل نقاط النهاية قاسية للغاية.

الخطوة الثالثة 

استخدمي ريشة خاصة للحواجب ومع بودرة أو ظل عيون يمكنك تمشيط الحواجب وتوزيع البودرة بشكل متساوي لعدم الحصول على تكتلات. بهذه الخطوة يمكنك تخفيف لون الحاجب وتنعيم أي خطوط قاسية.

الخطوة الرابعة

لضبط مظهر الحواجب والحفاظ على الشعر في مكانه، قومي بتمشيط الحواجب باستخدام هلام أو جل للحواجب، وبذلك تحصلين على حواجب كثيفة.

الخطوة الخامسة

ارسمي حدود حاجبيك بواسطة الكونسيلر من الجهة العليا والسفلية وذلك لتحديد خط الحاجب وإبرازه ولمحو أي من الخطوط التي خرجت عن الخط الأساسي للحاجب.