طرق إخفاء لمعان البشرة الدهنية بالمكياج

بشرة مثالية

بشرة مثالية

الباودر من شانيل

الباودر من شانيل

الفاونديشن من جورجيو ارماني

الفاونديشن من جورجيو ارماني

برايمر البشرة من جيفنشي

برايمر البشرة من جيفنشي

رذاذ تثبيت المكياج من ايف سان لوران

رذاذ تثبيت المكياج من ايف سان لوران

لمعان البشرة الدهنية ،تعاني صاحبة البشرة الدهنية من ظهور اللمعان الواضح والغير مرغوب به في جميع الأوقات، لكنه شيء يمكنك إخفاؤه بسهولة بواسطة المكياج. اليوم، تعرفي على أبرز خطوات المكياج التي ستساعدك في الحفاظ على بشرة مثالية طوال اليوم.

طرق إخفاء لمعان البشرة الدهنية بالمكياج :

استخدام برايمر مطفي

أهم خطوة في المكياج هو اخفاء لمعان البشرة الدهنية، وهو اختيارك أنواع برايمر مناسبة لبشرتك. وللبشرة الدهنية، أنت بحاجة إلى برايمر يقوم بإطفاء البشرة ومنحها إطلالة مات، إلى جانب تنعيمها للتخلص من الشوائب والمسامات حول الأنف والخدود. جربي برايمر البشرة من جيفنشي Givenchy Mister Matifying Stick Primer.

اختيار فاونديشن مناسب

لا يمكنك استخدام فاونديشن أو كريم أساس لامع لبشرتك الدهنية حتي يمكنك اخفاء لمعان البشرة الدهنية بسهولة، لأنه سيظهر لمعان حتى أكثر على بشرتك. اعتمدي دائماً الفاونديشن المات لأنه سيساهم بإبقاء بشرتك مات لفترة أطول بكثير. جربي الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lasting Silk UV Foundation.

وضع الباودر لتثبيت المكياج

وبالطبع، لا غنى عن وضع الباودر على كامل البشرة لجعل المكياج يدوم طوال اليوم. هذه الخطوة ضرورية للغاية لبشرتك الدهنية واستخدام الباودر الرخو بالتحديد يعتبر من أهم خدع المكياج لك. جربي الباودر من شانيل Chanel Poudre Universelle Libre Loose Powder.

رش رذاذ تثبيت المكياج بعد الانتهاء

وبعد الانتهاء من وضع المكياج بأكمله، لا تنسي رش رذاذ تثبيت المكياج على بشرتك لختام جميع خطوات تثبيت المكياج بطريقة مطفية على البشرة الدهنية. جربي رذاذ تثبيت المكياج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Glow Perfecting Setting Spray.