7 نصائح جمالية للحفاظ على شباب البشرة مستوحاه من جينيفر لوبيز

احتفلت النجمة الأجنبية الجذابة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بعيد ميلادها الخمسين في الأسبوع الماضي، وهي لا تزال تتمتع بأجمل بشرة مضيئة وشبابية ومثالية المظهر دائماً. اليوم، تعرفي على نصائح جينيفر في عالم العناية بشباب البشرة وقومي بتطبيقها بنفسك.

7 نصائح جمالية للحفاظ على شباب البشرة مستوحاه من جينيفر لوبيز:

إزالة المكياج قبل النوم:

تحرص جينيفر دائماً على إزالة كل آثار المكياج قبل النوم، ولا يمكن أن تنام دون إزالته حتى تتنفس بشرتها وتكون جاهزة للترطيب الليلي في كل ليلة قبل النوم.

شرب كميات كبيرة من الماء:

بالإضافة إلى خطوات العناية بالبشرة التي تعتمدها، تقوم جينيفر بشرب كميات كبيرة للغاية من الماء، قبل ممارسة الرياضة وبعدها وقبل النوم وعند الاستيقاظ، لأن الماء تجعل البشرة أجمل وشبابية أكثر.

ترطيب البشرة بالكريم الليلي:

تحرص جينيفر على استخدام الكريمات المرطبة المختلفة، لكنها تحرص بشكل خاص على دهن بشرتها بالكريم الليلي بعد إزالة المكياج وقبل النوم.

اعتماد واقي الشمس يومياً:

لا يمكن لجينيفر الخروج من المنزل خلال فترة النهار دون وضع كمية جيدة من كريم واقي الشمس على بشرتها، وتعتبره من أساسيات البشرة لدى كل امرأة.

تقشير البشرة أسبوعياً:

وإلى جانب الترطيب، تقوم جينيفر بتقشير وتنظيف البشرة على الأقل مرتين أسبوعياً، حتى تتخلص من الشوائب التي تتعرض إليها البشرة بشكل يومي.

وضع ماسك ترطيب البشرة:

ولأن الماسك خطوة ضرورية في نمط ترطيب البشرة، تقوم جينيفر بوضع الماسكات المرطبة مرة إلى مرتين أسبوعياً لزيادة لمعان وإضاءة البشرة.

وضع كريم ترطيب وشد العيون:

ولمنطقة العيون، تعتمد جينيفر كريم للترطيب وشد منطقة العيون من فوق إلى تحت، حتى تحافظ على شباب المنطقة كونها أكثر منطق حساسة في الوجه.