مكياج ناعم جذاب مستوحى من إطلالات داليدا خليل الجمالية

 النجمة اللبنانية الجميلة داليدا خليلظهرت النجمة اللبنانية الجميلة داليدا خليل بأجمل إطلالات المكياج المنوعة التى تسمى  مكياج عصري ناعم والتي تركز على اللمسة العصرية المختلطة مع المكياج العربي الأصيل بأسلوب ناعم وأنثوي. اليوم، استوحي أجمل طرق وضع مكياج عيون ملون لهذا الموسم من إطلالاتها الأخيرة.

مكياج ناعم جذاب مستوحى من إطلالات داليدا خليل الجمالية:

ألوان ظلال العيون الترابية:

في معظم الأوقات، تعتمد داليدا ألوان ظلال العيون الترابية التي تعتبر المفضلة لدى معظم النجمات بشكل عام، وهي ألوان تليق بها للغاية وتناسب عيونها الخضراء العسلية. وكما ترين بالصور، تتنوع إطلالاتها بين لمسة ظلال عيون خفيفة للغاية حتى ظلال عيون واضحة وبارزة.

مكياج سموكي بالدرجات الداكنة:

هناك أيضاً المكياج السموكي الساحر الذي تعتمده داليدا، وهو الذي يجمع بين اللمسة العصرية الجريئة مع المكياج العربي البارز كما ترين بالصور. ومن أجمل تقنيات مكياجها هو أنها تدمج الألوان الداكنة من البني والأسود مع الدرجات الفاتحة البراقة وفي بعض الأحيان تضيف اللون المشمشي، وهذا ما يجعل المكياج ملون وعصري أكثر.

الرموش الطويلة والكثيفة:

وكما تلاحظين في جميع صورها، من أهم خطوات مكياجها التي لا تستغني عنها أبداً هو الرموش الطويلة والكثيفة، وفي غالبية الأوقات تكون رموش اصطناعية لكنها ذات شكل طبيعي أكثر، تجعل عيونها تبدو أوسع وأجمل مع جميع إطلالات المكياج الترابية والسموكي والملونة التي تحدثنا عنها.

الآيلاينر الأسود المسحوب:

وأخيراً، تجمع داليدا المكياج العصري مع العربي مجدداً عند اختيارها الآيلاينر الأسود المسحوب بطريقة درامية واضحة وإضافة الخط العربي عند دمعة العين إليه، وفي بعض الأحيان مع إضافة قلم العيون الأسود داخل العين مثلما ترين.