تبحثين عن مكياج عيون عصري.. شاهدي صور نجوى كرم

عندما تبحثين عن مكياج عيون عصري لتطبقيه في فصل الصيف، ما عليك إلا الإطلاع على صور نجوى كرم التي تختار رسمات عيون بارزة تحافظ من خلالها على الملامح الناعمة خصوصاً عند تطبيق الآيلاينر الأسود والظلال البرونزية التي تليق بها.

واكبي من خلال الصور مكياج عيون عصري على طريقة النجمة نجوى كرم، واستوحي من خلال إطلالاتها الأسلوب الذي أعجبك مع خطوات تطبيق المكياج المشرق.

مكياج عيون برونزي

اختاري مكياج عيون برونزي من خلال تمرير رسمات عيون أساسها الألوان البنية مع الترابي بأسلوب شرقي على كامل الجفون العليا للعين، مع دمج هذه الظلال البراقة مع الوان مكياج ذهبية على أطراف مكياج العيون.

مكياج عيون سموكي

ومن رسمات المكياج التي جذبتنا من خلال اطلالات نجوى كرم، مكياج عيون سموكي مع الظلال السوداء التي تأتي مجنحة حيث تلتقي الخطوط على الجهتين السفلى والعليا مع رسمات ظاهرة تجعل العيون مسحوبة الى الخارج مع الشفايف الزهرية المشرقة.

مكياج عيون زهري

كما تختار نجوى كرم مكياج عيون ناعم مع تطبيق الظلال الوردية الفاتحة على كامل الجفون العليا مع الحفاظ على مع تكثيف الرموش بعد وضع بعض الطبقات الإصطناعية على الحدود العليا والسفلى بحد سواء.

نترك لك أيتها المرأة التي تبحث عن مكياج عيون عصري مشاهدة صور نجوى كرم لتختاري من إطلالاتها  أي مكياج سيرافقك في الصيف المقبل.