إطلالات المكياج المفضلة لدينا من عروض الأزياء 2019

مع الكثير من عروض الأزياء 2019 المميزة التي أطلت على ساحة الموضة والجمال في الأيام الأخيرة، وبالأخص من قبل دور الأزياء الشهيرة للغاية والتي نحبها جميعنا، كانت من ضمنها الكثير من إطلالات مكياج يومي للنهار والتي لفتت نظر المشاهدين. تعرفي على تلك الإطلالات أكثر.

إطلالات المكياج المفضلة لدينا من عروض الأزياء 2019:

إطلالات المكياج بالغليتر:

 إطلالة من جيريمي سكوت Jeremy Scott

كانت الإطلالات التي تتمحور حول الغليتر أو البرق كثيرة ومتعددة الألوان، وليس فقط كظلال العيون، بل أيضاً كأحمر الشفاه. من بين هذه الإطلالات كانت اللمسة الذهبية البراقة على العيون من كيت سبيد Kate Spade، والبرق الرمادي على كامل العين من نيكول ميلر Nicole Miller، ولمسة البرق الفضية على العيون من سيمون روتشاس Simone Rochas، والشفاه الفضية البراقة من جيريمي سكوت Jeremy Scott.

إطلالات المكياج بالآيلاينر:

إطلالة من مغلر Mugler

نبدأ بإطلالات الآيلاينر الأسود باللوك الأغرب من بينهم جميعاً، وهو لوك الآيلاينر العريض ذات الخطوط الكثيرة من آخر العين وحتى خارجها، وهو من ديور Dior، وإطلالة الآيلاينر المسحوب والمعكوس المميزة من مغلر Mugler، وإطلالة الرموش الطويلة مع الآيلاينر من وراء الرموش ليبدو أكثف من برادا Prada.

إطلالات المكياج الطبيعية:

إطلالة من فيندي Fendi

إلى جانب هذه الإطلالات الغريبة والملونة والبراقة، كانت هناك الكثير من الإطلالات الطبيعية للغاية والجذابة سواء كانت بمكياج قليل على العيون والشفاه أو بألوان ترابية طبيعية. من ضمن الإطلالات هذه كان لوك براق ناعم من موسكينو Moschino، ولوك الألوان الترابية السموكي من توم فورد Tom Ford، ولوك وردي أنثوي من جورجيو ارماني Giorgio Armani، واللوكات الطبيعية والناعمة للغاية من كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وفيندي Fendi، وبرابال غورنغ Prabal Gurung والكثير أيضاً.

إطلالات المكياج باللون الأزرق:

إطلالة من ماركيز ألميدا Marques Almeida

إذا كنت تظنين بأن اللون الأزرق انتشر واشتهر للغاية كصيحة أساسية في 2018 فقط، أنت مخطئة. لأن من الإطلالات الكثيرة باللون الأزرق أدركنا بأنه سيبقى لون مهم في عالم الجمال حتى ربيع 2019. بعض الإطلالات المميزة بدرجات ظلال العيون الأزرق الجذاب والعصري كان اللوك من ماركيز ألميدا Marques Almeida، واللوك من غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، واللوك من أليس + أوليفيا Alice + Olivia.

إطلالات المكياج الغريبة:

إطلالة من أولا جونسون Ulla Johnson

عروض الأزياء هي المركز الرئيسي للإطلالات الغريبة التي دائماً نراها وفي الكثير من الأحيان تصبح صيحات مكياج مهمة ومعتمدة لدى الكثيرين. من بين الإطلالات الغريبة الكثيرة والمنتشرة في عروض أزياء 2019، كانت الإطلالات الأجمل بالنسبة لنا هو لوك الوردي والبرتقالي على العيون وفوقها من أنا سوي Anna Sui، ولوك ملون بالعيون الوردية والشفاه الحمراء من رودارت Rodarte، ولوك الرموش الوردية العصرية مع الشفاه الوردية من أولا جونسون Ulla Johnson.