كيفية تطويل الانف طبيعياً بالمكياج وبدون جراحة

تعاني بعض النساء من أنف صغير وقصير وقد ترغب بتطويله للحصول على أنف ووجه مثالي. الكونتور هو خدعة مكياج صغيرة مفيدة للنساء اللواتي لديهن أي مشكلة في تكاوين وجوههم، ويمكن أن تساعدك على إنشاء شكل أنفك المثالي باستخدام مسحوق الأساس أو المخفي. عادة ما يكون محيط الأنف جزءاً من شكل الوجه الكامل، ويتم استخدام تقنيات مختلفة لجعل الأنف يبدو أنحف أو أقصر أو أطول، ولكن الطريقة الأسهل لذلك هي من خلال المكياج. تعرفي على كيفية تطويل الانف طبيعياً بالمكياج.

كيفية تطويل الانف طبيعيا بالمكياج وبدون جراحة

تطويل الأنف بالكونتور

لكي يبدو أنفك أطول، يجب أن تبدئي في تظليل الخطوط عند منحنى عظم الحاجب حتى آخر الأنف في خط مستقيم لكل جهة من الأنف. قومي باستعمال كريم الأساس للوجه ومن ثم الكونتور المناسب للون بشرتك وامزجيهم جيداً للحصول على أنف طويل طبيعياً.

تنقيط الأنف

اسحبي خطين منقطين ناعمين على جانبي أنفك باستخدام قلم تحديد الشفاه. ابدئي في عظمة الحاجب ثم اعملي باتجاه نهاية أنفك. تأكدي من أن الخطوط المنقطة متوازية مع منتصف أنفك.

توصيل النقاط

اجمعي الخطوط المنقطة لإنشاء خطوط متوازية أكثر تحديداً ومباشرة، يجب أن تجتمع الخطوط على المنحنى بين فتحات الأنف. وبعدها اجمعي بخطوط  قاسية باستخدام إصبعك أو اسفنجة الماكياج وامزجيه جيداً. 

تمديد أداة التمييز بين الحواجب

قومي دائماً بالعمل من الأعلى إلى الأسفل، فيجب أن يكون الخط أغمق عند عظمة الحاجب. ولكن الأهم من ذلك هو أنه يجب عليك تمديد أداة التمييز بين الحواجب الخاصة بك حتى تكون متوازية مع أعلى نقطة من حاجبيك، وبتلك الطريقة تكوني قد حصلت على أنف طويل من خلال المكياج.