إطلالات مكياج مميزة مستوحاه من ليلى عبد الله

من أجمل إطلالات المكياج العصرية التي طلت على ساحة المكياج مؤخراً هي للنجمة الخليجية الجميلة ليلى عبد الله، التي أصبحت أيقونة بارزة ودوماً مواكبة لأحدث صيحات الجمال. تعرفي أكثر اليوم على إطلالاتها الأخيرة في المكياج الطبيعي والمكياج الملون.

إطلالات مكياج مميزة مستوحاه من ليلى عبد الله:

إطلالات مكياج ملونة:

من بين جميع إطلالاتها المختلفة، تعتبر اختياراتها بالألوان الصارخة والزاهية هي الأبرز لدينا ولدى الكثير من متابعيها. حيث أنها تعتمد مكياج ملون بدرجات عديدة وحتماً بحسب أجدد الصيحات المناسبة لكل موسم.

ومن بين الإطلالات هذه، اعتمدت ليلى ألوان المكياج الوردي الصارخة أكثر من مرة بطريقة مطفية وبراقة، إلى جانب درجات الأصفر العصرية على دمعة العين مع مكياج بسيط للغاية، ودرجات الأزرق على الخط الأسفل من العين مع ألوان ترابية من فوق، ودرجات الأخضر البراقة على كامل الجفن بأسلوب مميز وناعم، وألوان كثيرة أخرى أيضاً.

إطلالات مكياج سموكي:

والإطلالات الملونة ليست كل شيء، لأن هناك مكياج سموكي رائع يليق بها للغاية اعتمدته عدة مرات باللون الأسود الكلاسيكي وأضافت إليه أجمل لمسة عصرية مع درجات الفضي البراقة على كامل الجفن كما ترين بالصور. كما أنها اعتمدت هذا الأسلوب بالمكياج بألوان أخرى مثل الماروني الداكن والبني، وهي ألوان سموكي مثالية في هذا الموسم.

إطلالات مكياج طبيعية:

ومع كل الإطلالات الجريئة والعصرية والملونة هذه، لا تزال تعتمد ليلى الكثير من الإطلالات بالدرجات الطبيعية على كامل الوجه مع اللون النيود أو اللون المشمشي بشكل عام. وفي بعض الأحيان، تضيف إلى هذه الإطلالات رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب والمدموج بطريقة ناعمة للغاية.