أجمل إطلالات مكياج ملون مستوحاه من كاتي بيري

من أكثر الفنانات العالميات اللواتي يعتمدن إطلالات مكياج ملون أكثر من غيرهن هي النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري Katy Perry. اليوم، استوحي إطلالتك الجريئة للغاية والملونة بالمكياج منها ومن إطلالاتها الأخيرة بدرجات عديدة.

النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري

أجمل إطلالات مكياج ملون مستوحاه من كاتي بيري:

إطلالات مكياج بدرجات الوردي:

من أكثر ألوان المكياج التي تعتمدها كاتي في إطلالتها بين كل فترة وأخرى هي درجات الوردي الزاهية والصارخة كما ترين بالكثير من صورها على السوشيال ميديا، فهو من ألوانها المفضلة بشكل عام. اعتمدته مؤخراً على كامل العين بالدرجات الصارخة الجذابة مع الرموش الطويلة وأحمر الشفاه النيود بدرجات وردية خفيفة، واعتمدته أيضاً بدرجات زاهية مع الألوان الداكنة بطريقة مكياج سموكي، وبدرجاته الزاهية مع لمسة ذهبية ليكون مكياجها بأسلوب الروز غولد. 

إطلالات مكياج مع الآيلاينر الغريب:

الكثير من إطلالات كاتي تبرز الآيلاينر الغريب الذي تجربه. أولاً، هناك الآيلاينر المسحوب بدرجات مختلفة من الأسود إلى الأزرق والبنفسجي وحتى الأصفر الفسفوري المميز للغاية حقاً. وهناك الآيلاينر الأسود الغريب الذي يصل حتى كسرة العين كما ترين

بالصور. كلها إطلالات جريئة للغاية وأشكال الآيلاينر المعتمدة غريبة ومميزة بالفعل.

الآيلاينر المسحوب مع الألوان المختلفة

إطلالات مكياج باللون الأزرق والأخضر:

إلى جانب الإطلالات السابقة، هناك أيضاً إطلالات بألوان مختلفة تعتبر من أهم صيحات الموسم وهي بالفئة الجريئة في عالم المكياج، وهي بدرجات الأزرق والأخضر. اعتمدت كاتي ظلال العيون الأزرق على كامل العين، وعلى الخط الأسفل من العين مع الألوان الترابية من فوق. وبالنسبة إلى الأخضر، اعتمدته على كامل العين بطريقة سموكي رائعة وبراقة، وأكملت الجرأة مع أحمر الشفاه باللون الأحمر البراق كما ترين بالصور.