إطلالات مكياج كامل باللون الوردي للسهرات في رمضان 2019

من أجمل إطلالات المكياج العصرية والأنثوية في الوقت ذاته تعتمد على درجات اللون الوردي بشكل كبير، ويمكنك رؤية هذا الشيء من الصيحات الجديدة. في سهرات رمضان 2019، احصلي على مكياج وردي اللون بأكمله، من العيون إلى الخدود وحتى الشفاه.

إطلالات مكياج كامل باللون الوردي للسهرات في رمضان 2019:

علب ظلال العيون باللون الوردي:

يمكنك اختيار درجات الوردي الناعمة والدرجات الصارخة أيضاً بحسب رغبتك، المهم فقط هو اعتماد مكياج وردي خلاب وساحر يميزك عن غيرك في سهرات رمضان، تماماً مثل الصور المرفقة. وللحصول على أفضل مكياج عيون بدرجات الوردي هذه، اختاري علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 9 Rose Baby Doll، أو علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 847 Sweeten.

بلاشر باللون الوردي:

بشكل عام، تعتبر درجات الوردي لأحمر الخدود أو البلاشر من أهم الألوان، كونها أنثوية للغاية تضيف لمسة غير عادية للمكياج وللخدود، وفي الوقت ذاته تعطيك اللمسة الكلاسيكية البسيطة المثالية التي تريديها مع هذا المكياج العصري. جربي البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil in 363 Smile & Blush، أو البلاشر من جيفنشي Givenchy Prisme Blush in 2 Love.

أحمر الشفاه باللون الوردي:

وبالطبع، من المهم أن تختاري أحمر الشفاه الوردي ليكمل مكياجك الوردي الكامل في سهرات رمضان، ويمكنك اختيار الدرجات الناعمة إذا كان مكياج عيونك ناعم، أو الدرجات الصارخة إذا كان مكياج عيونك صارخ. في جميع الأحوال، هذه الإطلالة تعتبر الأجمل في سهرات رمضان الحالي. جربي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Velvet in 37 L'exuberante، أو أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Silky Satin Lipstick in Pluminette.