كيف تختارين رسمات حواجب كثيفة في شتاء 2019؟

تتّجه الصيحات الجمالية في فصل الشتاء نحو اختيار رسمات حواجب عريضة وكثيفة ترتكز على إبراز الشعيرات بأسلوب ملفت وغير مبالغ به. فاليوم لا تتخلي عن رسمات الحواجب العريضة والبارزة واختاريها بالشكل الذي يليق بوجهك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، انتقي الحواجب العريضة والكثيفة، وواكبي أجمل الرسمات لاختيار الخطوط المميزة التي تحدّد فراغات الشعر.

رسمات حواجب داكنة

رسمات حواجب داكنة وكثيفة من Alberta Ferretti.

اختاري رسمات حواجب عريضة وكثيفة بطريقة تظهر على شكل تاتواج مع تحديد الحدود بالأقلام الفاتحة ليتم بعدها ملئ الفراغات الفاتحة خصوصاً عند اختيار تعريض الحواجب بشكل عصري. فيمكنك تطبيق هذه الرسمات بأسلوب دار Alberta Ferretti مع اختيار الشعيرات المنتظمة لملئها بخطوط مسحوبة الى الخارج.

رسمات حواجب كثيفة

رسمات حواجب كثيفة وسوداء من Negris Lebrum

كما يمكنك الحفاظ على الحواجب الطبيعية ولكن الكثيفة من خلال الشعيرات السوداء والمبعثرة بعض الشيء. فهذه الصيحات تعتبر آخر موضة مع اختيار الرسمات على خطى دار Negris Lebrum مع تمشيط الشعيرات مراراً للحصول على طلة الحواجب السميكة، بألوان سوداء. كما يليق بفصل الشتاء رسمات الحواجب الكثيفة مع الشعيرات الفاتحة الممشطة الى الأعلى من دون إزالة الشعر الزائد من الجهة الخارجية بأسلوب Alexander Wang.

رسمات حواجب دائرية

رسمات حواجب كثيفة ودائرية من Fendi

وللحصول على حواجب دائرية، يمكنك أيضاً اختيار رسمات الحوجب التي تأتي كثيفة من الوسط على خطى عارضات Fendi مع ملئ فراغات الشعيرات والحفاظ على العرض الموحّد للرسمات. فهذه الخطوة تحافظ على المظهر الطبيعي للحواجب ممتلئة، ولا تخفي سحبة العينين البارزة.