أحدث مكياج عيون أزرق وذهبي لربيع 2017

بمناسبة موسم الربيع، غيري أسلوب مكياج العيون الترابي والأسود إلى الألوان الزاهية والجميلة. اللون الذهبي يليق بأي وقت ويمكنك إضافة لمسته إلى أي نوع مكياج، واللون الأزرق يناسب جميع ألوان البشرة والعيون ويبرزهم بقوة. لهذا السبب، تعلمي معنا اليوم طرق وضع مكياج عيون أزرق ذهبي يناسب الصباح والمساء أيضاً.

أحدث مكياج عيون أزرق وذهبي للربيع:

مكياج الصباح:

إذا كنت تريدين إطلالة تتناسب مع وقت الصباح، يمكنك تجربة إطلالة العيون الذهبية من فوق مع خط أزرق ناعم في أسفل العين. استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 274 Codes Elegants وركزي الألوان الذهبية على الجفن ودمعة العين مع وضع القليل من اللون البني على كسرة العين. ثم ضعي ظلال العيون الأزرق من غوتشي Gucci Iconic Ottanio Magnetic Color Shadow Mono على الخط الأسفل من العين ليعطيكي مظهر مختلف ومناسب للربيع.

مكياج المساء:

أما إذا أردت مكياج مناسب لفترة الليل وبنفس الوقت ربيعي، ضعي الألوان الزرقاء من علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 6 Rive Gauche على الجفن بأكمله والقليل على كسرة العين والخط الأسفل من العين، ثم استخدمي ظلال العيون الذهبي من ديور Diorshow Mono Eyeshadow in 616 Pulse على وسط الجفن ووسط الخط الأسفل من العين حتى تتمتعين بإطلالة الهايلو.

يمكنك أيضاً وضع الألوان الزرقاء على كامل جفنك ورسم الآيلاينر الممدود الذهبي بالآيلاينر من لانكوم Lancome Le Metallique Liquid Eyeshadow in 03 Or Farniente لإطلالة مختلفة عن المعتاد ومناسبة للربيع.

ألوان مكياج الميك اب ارتست ديزي بيركينز للربيع

مكياج ناعم بألوان مشمشية للربيع

ألوان الروج المناسبة لربيع 2017