مكياج ناعم بألوان مشمشية للربيع

مكياج ناعم بألوان مشمشية من أبرز ألوان المكياج لهذا الموسم، ومع قدوم فصل الربيع الجميل تبدأ معه إطلالات المكياج الزاهية والمليئة بالألوان الحيوية. واللون المشمشي من أجدد الألوان التي انتشرت مؤخراً في عالم المكياج. لذا، إكتشفي معنا كيفية الحصول على إطلالة مشمشية برتقالية جذابة وناعمة.

مكياج ناعم بألوان مشمشية للربيع:

عيون ربيعية ناعمة:

للحصول على أجمل إطلالة عيون ناعمة ومناسبة للربيع، استخدمي علبة ظلال العيون من ديور Dior Coral Gradation Spring 2017 Eyeshadow Palette، أو علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 204 Tisse Vendome، وركزي اللون المشمشي على كامل كسرة العين وفوقها قليلاً. ثم استخدمي القليل من اللون البني لجعل الإطلالة طبيعية أكثر، وضعي اللون الذهبي على كامل الجفن مع تركيز اللون الفاتح على دمعة العين.

لأنها إطلالة طبيعية وربيعية، لا ترسمي الآيلاينر الممدود. فقط اكتفي بوضع المسكرة من لانكوم Lancome Hypnose Doll Lashes Mascara على رموشك.

شفاه مشمشية لامعة:

لإكمال الإطلالة المشمشية، ضعي على شفاهك أحمر شفاه أو ملمع شفاه باللون المشمشي الناعم. جربي الروج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Volupte Shine in 14 Corail In Touch أو ملمع الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Ecstasy Lacquer in 509 Bright Night واستمتعي بإطلالة منعشة وأنثوية لفصل الربيع.

ألوان الروج المناسبة لربيع 2017

الوان مكياج عيون مناسبة لفصل الربيع

إكتشفي أجمل ألوان مكياج لصيف 2017