ألوان مكياج الميك اب ارتست ديزي بيركينز للربيع

من بين الجميع، الميك اب ارتست الأمريكية الشهيرة ديزي بيركينز  Desi Perkinsتتميز بإطلالاتها المختلفة دائماً. حتى عبر الصور المختارة، يمكنك رؤية اختلاف جميع إطلالات مكياجها الجذاب والأنثوي. اليوم، اكتشفي معنا أبرز إطلالاتها الملونة للربيع والصيف واختاري المفضلة لديك لتجربيها.

ألوان مكياج الميك اب ارتست ديزي بيركينز:

إذا كنت من محبين الألوان الترابية الشهيرة، يمكنك تجربة المكياج الترابي على طريقة ديزي مع البرق الذهبي من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Intense Eyeshadow in 5 Gold Blitz، وبالتأكيد، إذا أردت إثارة أكثر، ضيفي الآيلاينر المسحوب بطريقة ديزي الجذابة مثلما ترين في الصور الموجودة. يمكنك أيضاً رسم الآيلاينر الممدود بالألوان الأخرى مثل الأزرق.

لكن إذا أحببت إطلالات ديزي القريبة من الألوان الوردية والمارونية، يمكنك صنع مكياجها ذاته الموجود في الصور بواسطة علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Autumn Fire Magnetic Color Shadow Quad.

من أجدد الإطلالات التي تميزت بها الميك اب ارتست ديزي بيركينز هو المكياج الأخضر مع لصقات النجوم الخضراء تحت عيونها. لتحصلي على إطلالة مكياج عيون قريبة منها، استخدمي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 500 Jade Fever.

أبرز علب ظلال العيون الوردية للربيع

مكياج ناعم بألوان مشمشية للربيع