مكياج ناعم بأسلوب ناتالي فنج

بدأت تظهر المدونة اللبنانية ناتالي فنج بأجمل إطلالات المكياج الناعمة والخفيفة على صفحتها في الانستقرام. وإحدى هذه الإطلالات هو مكياج ناعم وترابي بدرجات مشمشية. إذا أردت الحصول على هذه الإطلالة، اتبعي الخطوات التالية.

مكياج ناعم بأسلوب ناتالي فنج:

عيون ناعمة وجذابة:

مكياج العيون الذي اعتمدته ناتالي ناعم وسهل للغاية، لكنها زادت من إثارته من خلال الآيلاينر الأسود الممدود والمدموج بظلال العيون. استخدمي ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Mono Eyeshadow in 3 Marceau أو ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in Passion Glow على كامل عيونك، من الجفن حتى كسرة العين بشكل كامل. يمكنك حتى دمجه مع القليل من ظلال العيون البني لجعل الإطلالة ترابية أكثر.

أما بالنسبة إلى الآيلاينر، استخدمي قلم العيون الأسود من  شيسيدو Shiseido Smoothing Eyeliner Pencil in Black لرسم الآيلاينر الممدود فوق عيونك، ثم قومي بدمجه مع ظلال العيون ليصبح مظهره طبيعياً أكثر وجذاباً بكل معنى الأنوثة. لا تتوقفي هنا، ارسمي بقلم العيون ذاته داخل عيونك. انهي إطلالة عيونك بالمسكارا من ديور Dior Addict It Lash Mascara.

شفاه طبيعية ناعمة:

أكملت ناتالي إطلالاتها بشفاه ناعمة باللون النيود. استخدمي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Just Nothing Velvet Matte أو أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain KissKiss Shaping Cream Lip Color in 560 Rosy Silk.

ألوان مكياج سموكي على طريقة مايا أحمد

الوان مكياج عيون مناسبة لفصل الربيع

ألوان المكياج المناسبة لكل بشرة