الوان مكياج عيون مناسبة لفصل الربيع

مع انتهاء صيحات فصل الشتاء الجذابة والغامقة، يأتي فصل الربيع بألوانه الزاهية في المكياج والإطلالات البسيطة والمناسبة للصباح وحتى المساء. بعكس ألوان مكياج العيون المناسبة للشتاء، نقدم لك الآن أبرز ألوان المكياج الوردية والبنفسجية التي ستبرز عيونك وتجعل بها حس الأنوثة في الفصل الجديد.

الوان مكياج عيون مناسبة لفصل الربيع:

ظلال العيون بالألوان الوردية:

بطريقة ما، تستبدل الألوان الترابية الغامقة بالألوان الوردية الناعمة في هذا الفصل، فإذا كنت تريدين إطلالة صباحية، يمكنك استخدام الألوان الوردية الفاتحة لمكياج عيونك، ومن ثم تنطلقين بالألوان الوردية الغامقة للإطلالات المسائية. جربي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Couture Color Eyeshadow Palette in 846 Tutu، أو علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 79 Spices للحصول على أجمل مكياج عيون وردي.

ظلال العيون بالألوان البنفسجية:

الألوان البنفسجية تماماً مثل الترابية، حيث أنها تليق بكل ألوان البشرة وتبرز جميع ألوان العيون لتجعل إطلالاتك جذابة بكل معنى الكلمة. فإذا شعرت بأن الألوان الوردية لا تعجبك كثيراً في فصل الربيع، اتجهي إلى الألوان البنفسجية. جربي علبة ظلال العيون من قوتشي Gucci Purple Topaz Magnetic Color Shadow Quad أو علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Ecrin 4 Couleurs Eyeshadow in 01 Les Violets.

ألوان المكياج المناسبة لكل بشرة

إكتشفي أجمل ألوان مكياج لصيف 2017

أبرز ملمعات الشفاه النيود لهذا الموسم