قميص نسائي بتنسيقات المدوّنات 

كان من بين القضايا المحسومة أنّ القميص هو من الأزياء الرّجالية، لكن تغيّرت الموضة وأخذت طبائع جديدة وغريبة لم تكن متوقّعة. وأكثر ما في الأمر ادهاشاً أنّ النّساء بدأن يتفاعلن مع هذه الصّيحات الجديدة ويتقبّلنها ويعتمدنها بإبداع ورقيّ وأناقة. ففي حين كان القميص من التّنسيقات الرّجالية، تحوّل إلى تنسيقات للمرأة العصرية بقصّاتٍ أنثوية ومحتشمة تتألّق بها مدوّنات الموضة لتنقلنها إلى كلّ أنثى مهتمّة بآخر صيحات الموضة. إخترنا لك تنسيقات القميص النّسائي من خلال حسابات المدوّنات على موقع انستقرام. تعرّفي معنا على أجمل أساليب تنسيق القميص النسائي.

قميص نسائي كلاسيكي بقصّة محتشمة:

يمكن أن يكون القميص من القصّات والقماشات الأكثر رقيّاً واحتشام. هنا تستفيد منه المرأة المحجبة أيضاً. أتت مدوّنات الموضة وقدّمنَ لنا قمصانَ نسائية بقصّاتٍ مختلفة بأكمام طويلة وربطات عنق ناعمة وراقية في إطلالاتٍ بعيدة عن الكاجوال وقريبة أكثر من الإطلالات الكلاسيكية التي تعتمدها المدوّنات في المنسبات الفخمة. أعجبتنا إطلالة المدوّنة ديما الأسدي في قميص أبيض مع ربطة عنق ملوّنة وسروال قماش بالخصر العالي بلون البيج السّكري. كما أعجبتنا أيضاً إطلالة المدوّنة نتالي فنج بقميص أبيض بأكمام طويلة مع سروال قماش أسود. شاهدي معنا هذه الإطلالات واستوحي منها.

قميص نسائي كاجوال لإطلالاتك اليومية

أمّا بالنّسبة للإطلالات اليومية، فهي من بين الأرقى والأجمل بقمصان نسائية تحمل الطّبعة الأنثوية والقصّات الهادئة. أخذت التّنسيقات الكاجوال بالقمصان طابعاً عصرياً وشبابياً. أتت القمصان التي تحمل تطريزات وأحجارَ ناعمة كما عملت مدوّنات الموضة على الظّهور بقمصان نسائية مختلفة في القصّات والألوان. شاهدي معنا أجمل إطلالات المدوّنات واستوحي إطلالتك بقميص نسائي ناعم. 

الملخص: كان من بين القضايا المحسومة أنّ القميص هو من الأزياء الرّجالية، لكن تغيّرت الموضة وأخذت طبائع جديدة وغريبة لم تكن متوقّعة. إخترنا لك تنسيقات القميص النّسائي من خلال حسابات المدوّنات على موقع انستقرام.

روابط ذات صلة:

اختاري قميص نسائي من الجينز ونسقيه بأجمل الطرق!

قميص ارماني هدية العيد

المصمم الانكليزي Peter Seville يعيد رسم شعار Lacoste