إحصلي على مكياج ناعم بالخطوات السريعة في الصباح

 إذا كنت من النساء اللواتي يملكن وقتاً قصيراً للغاية لترتيب أنفسهن ووضع المكياج في الصباح، سنعلمك الطريقة الأمثل والأسرع للحصول على مكياج كامل ناعم وبسيط بأسرع وقت ممكن وأقل المنتجات التجميلية لاختصار الوقت حتى أكثر. يمكنك اعتماد هذه الإطلالة للجامعة أو للعمل.

مكياج ناعم بالخطوات السريعة في الصباح:

بشرة طبيعية تتنفس:

تجنبي وضع كريم الأساس في الصباح، لأنه ثقيل واستخدامه يومياً قد يؤذي بشرتك. لمكياج أفضل وأسرع، ركزي على الكونسيلر فقط. ضعي الكونسلير من لانكوم Lancome Effacernes Waterproof Protective Undereye Concealer تحت عيونك بشكل مثلث وفي منتصف الجبين والأنف وأي منطقة تريدين إخفاؤها. ثم ثبتي كل شيء بالباودر من جيفنشي Givenchy Poudre Premiere Mat &Translucent-Finish Loose Powder.

لإضافة القليل من البرونز للإطلالة، استخدمي باودر الكونتور من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Powder Bronzer على أطراف الوجه، والقليل على خدودك ليستبدل البلاشر.

عيون خفيفة ومستعدة للصباح:

لست بحاجة لرسم حواجبك، فقط اكتفي بتمشيطهم بمسكرة الحواجب الملونة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow Mascara.أما للعيون، استخدمي باودر الكونتور نفسه على عيونك والخط الأسفل من العين. وضعي قلم العيون الفاتح من شانيل Chanel Le Crayon Khol in 69 Clair لفتح العين أكثر. وانهي الإطلالة بالمسكرة من جيرلان Guerlain Maxi Lash Waterproof Mascara.

شفاه طبيعية ولامعة:

لإكمال الإطلالة كلها، استخدمي الألوان الفاتحة واللامعة لشفاهك. جربي أحمر الشفاه النيود من ديور Dior Addict Lacquer Stick in 344 Rolling.

مكياج ناعم وخفيف بأسلوب مينا الشيخلي

مكياج خليجي ناعم على طريقة بلقيس فتحي

تعلّمي تطبيق ميك اب ناعم بتدرجات الباستيل