طريقة وضع المكياج بأسلوب هيفاء وهبي

دائماً ما تبهرنا الفنانة هيفاء وهبي بإطلالاتها وطريقة وضع المكياج الذي يدور حول العيون الواسعة الخلابة بدرجات معينة من السموكي الجذاب. تعلمي اليوم مكياج هيفاء المعروف بأسرع الخطوات.

طريقة وضع المكياج بأسلوب هيفاء وهبي:

بشرة صافية وطبيعية:

نلاحظ بأن بشرة هيفاء بالمكياج دائماً تكون صافية لكل طبيعية. استخدمي الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation لإطلالة طبيعية. وبعد الانتهاء من الكونسيلر والباودر. ضعي القليل من باودر الكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta Light Sheer Bronzing Powder على عظمة الخد.

عيون ساحرة وسوداء:

العيون فيها أهم التفاصيل التي تجعل مكياج هيفاء رائعاً، فهي دائماً تركز على العيون بدرجات السموكي السوداء حتى على الخط الأسفل من العين والآيلاينر المسحوب. ابدئي تدريجياً من البني إلى الأسود. إستخدمي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 108 Beige Brulee لتحديد كسرة العين والخط الأسفل من العين.

وصولاً إلى اللون الأسود، خذي ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Mono Eyeshadow in 10 Khol وضعيه على كامل الجفن وقليلاً على الخط الأسفل من العين.

أما للآيلاينر المسحوب، ارسميه بالآيلاينر من ديور Diorshow Art Pen Felt-Tip Eyeliner in 095 Catwalk Black، وضعي قلم العيون الأسود من قوتشي Gucci Iconic Black Impact Longwear Eye Pencil داخل عيونك.

ألوان أحمر الشفاه:

يمكنك وضع أي لون أحمر شفاه مع هذه الإطلالة، لكن غالباً ما تلجأ هيفاء لألوان النيود. استخدمي أحمر الشفاه النيود من شانيل Chanel Rouge Allure in 162 Pensive.

5 صيحات جمالية اعتمديها من هيفاء وهبي هذا الموسم

مكياج عيون لبناني على طريقة النجمات

إحصلي على مكياج برونزي بخطوات بسيطة