مكياج عيون لبناني على طريقة النجمات

مكياج عيون لبناني أصبح صيحة من صيحات المكياج التي ترغب بها العديد من النساء ، والمقصود بمكياج عيون لبناني هو المكياج السموكي للعيون مع الآيلاينر المسحوب والشفاه الجذابة . وجاءت تسمية هذه الصيحة نسبة إلى مكياج النجمات اللبنانيات اللواتي يتميزن بإطلالاتهن بمكياج سموكي ملفت وساحر.

يندرج تحت صيحة مكياج عيون لبناني تطبيق مكياج سموكي قوي وتطبيق مكياج سموكي ناعم، مع اختيار أحمر الشفاه الملائم. وكما لاحظنا اختيار معظم النجمات اللبنانيات للمكياج السموكي الجذاب ، والتي أصبحت صيحة تتطلبها غالبية النساء لمناسباتهن الرسمية وللإحتفالات .

ونحن اليوم جمعنا لك مجموعة من الصور لمكياج نجمات لبنانيات تألقن بمكياج عيون رائع ، لتسوحي منه الإطلالة الأجمل والأنسب لشكل عينيك ولونهما.

مكياج عيون لبناني على طريقة النجمات :

مكياج عيون لبناني سموكي:

مكياج عيون لبناني سموكي

يتميز مكياج عيون لبناني سموكي بإطلالة جذابة وملفتة للعيون ، والتي تتميز بتطبيق ظلال داكنة مع آيلاينر مسحوب ، أو تطبيق كحل أسود تم مزجه بشكل جيد مع الظل ليمنح العين مزيداً من العمق . وغالباً ما يتم اختيار الظلال باللون البني لتطبيق هذا اللوك، حيث يتم دمجها بظلال باللون الرمادي أو الأسود مع إضافة الظل باللون الذهبي أو الفضي لإضاءة العين .  ومن النجمات اللواتي اخترن هذه الإطلالة هيفاء وهبي ، اليسا ، يارا ، سيرين عبد النور ، مايا دياب ، نجوى كرم ونوال الزغبي وغيرهن .

مكياج عيون لبناني ناعم :

مكياج عيون لبناني ناعم

في هذا اللوك يتم تطبيق مكياج سموكي ولكن بأسلوب ناعم وهادئ ، حيث يتم تطبيق الظلال بتدرجات اللون البني الفاتح مع الظلال الذهبية أو الفضية الهادئة و آيلاينر ناعم ورفيع . كما يفضل تطبيق الكحل البيج أو الأبيض داخل العين عوضاً عن الكحل الأسود . وكثير من النجمات أطلت بهذا اللوك مثل نانسي عجرم ، كارلا حداد ، ماغي بو غصن ، نوال الزغبي ، أمل حجازي ويارا .

شاهدي الصور واستوحي مكياج عيون لبناني من نجمتك المفضلة ، واحصلي على إطلالة ساحرة وجذابة .