8 ألوان أحمر شفاه لتكبير حجمها بشكل طبيعي... إليك حيل تطبيقها

تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي ودون اللجوء الى حقن البوتوكس تشكّل نقطة جمالية أساسية في حياتنا، خصوصاً اذا أردت الحصول على رسمات مكياج مشرقة. فلا بد من تطبيق العديد من الحيل التي تجعل مكياجك مشرقاً خصوصاً مع انتقاء ألوان أحمر الشفاه مع التموجات المتجددة والتي يمكن أن تختاري منها ما يناسبك.

إليك بالصور 8 ألوان أحمر شفاه يمكن أن تكون من اختيارك لتكبير حجمها بشكل طبيعي. فواكبي عن كثب حيل تطبيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر.

أحمر شفاه مرجاني قوي

أحمر شفاه مرجاني مع الظلال النيود من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
أحمر شفاه مرجاني مع الظلال النيود من دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

يشكّل اللون المرجاني على الشفاه مصدر الهام للعديد من السيدات اللواتي يبحثن عن صيحات جمالية تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد. فطبّقي بأسلوب دارAndreas Kronthaler for Vivienne Westwood اللون المرجاني على كامل سطح الشفاه مع تمرير التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بكثير من التجدّد دون تحديدها بواسطة الكونتور.

ولابراز الحجم المطلوب للشفاه، قومي بتكثيف اللون المرجاني الفاتح والقوي مع التموجات اللماعة من الجهة النصفية للشفة، ومرّري الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى واجعلي الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة. واذا أردت تسليط الضوء على الشفاه وجعلها أكثر جاذبية، حافظي على البشرة الطبيعية مع اختيار الظلال البيج الفاتحة وصيحة الرموش الطبيعية.

أحمر شفاه بنفسجي مات

ألوان أحمر شفاه بتدرجات اللون البنفسجي من دار  Dur Doux
ألوان أحمر شفاه بتدرجات اللون البنفسجي من دار  Dur Doux

ويعتبر اللون البنفسجي من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها لتكبير حجم الشفاه، خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء. فقومي بأسلوب دار Dur Doux بتمرير تدرجات اللون البنفسجي الفاتح والمات التي تبرز حجم الشفاه بكثير من التجدّد، خصوصاً عند اختيار التموجات المات والفاتحة بكثير من الجرأة والتميّز. ولجعل شفاهك أكثر كثافة وأعرض، اختاري الكونتور البنفسجي الداكن والكريمي بخطوط رفيعة على الجهة الخارجية للشفاه، مع تعريض اللون من الوسط على الجهة الخارجية للشفاه.

واحرصي مع هذا المكياج أن تحافظي على البشرة البيضاء مع تمرير الظلال الداكنة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع طبقات الماسكارا الكثيفة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين للحفاظ على الرموش الطويلة.

أحمر شفاه نيود لماع

أحمر شفاه نيود لماع لتكبير حجم الشفاه من دار Halpern
أحمر شفاه نيود لماع لتكبير حجم الشفاه من دار Halpern

ومن أبرز الحيل التي يمكنك تطبيقها لتكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي، تمرير التدرجات المشمشية القوية على الجهة الداخلية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط. فكل ما عليك فعله هو تكثيف الغلوس على الشفة السفلى فقط من الجهة الخارجية لابراز الحجم المطلوب بأسلوب دار Halpern، كما لا تتخلي عن تمرير الكونتور اللحمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي لضمان اطلالة جمالية مشرقة وطبيعية.

ولجعل شفتيك أكثر جاذبية، قومي بتمرير بعض اللمعية على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة عصرية وملفتة. كما اختاري الوان المكياج الفضي بتدرجات براقة على الجفون، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون القوي بطريقة دائرية ومترابطة لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

أحمر شفاه فوشيا مات

أحمر شفاه فوشيا مع الظلال النيود من دار Hui
أحمر شفاه فوشيا مع الظلال النيود من دار Hui

وتبرز تدرجات اللون الفوشيا في اطلالاتك المقبلة وتعتبر من الصيحات الجمالية التي لا تزول لجعل شفتيك الصغيرة أكبر وأوسع. فطبّقي من وحي دار Hui التدرجات القوية التي تبرز حجم الشفاه بكثير من التجدّد، خصوصاً عند تطبيق طبقات متعددة من اللون الزهري المات بجرأة وتميّز على كامل الشفاه.

كما طبّقي مع هذا اللون القوي، الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بخطوط متدرجة ومسحوبة على الجهة الخارجية للشفاه، واحرصي مع هذا المكياج أن تحافظي على الظلال النيود واضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي الفاتح واللماع، اضافة الى طبقات الماسكارا الناعمة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين مع الرموش الطبيعية.

أحمر شفاه أحمر مع الكونتور

أحمر شفاه قوي محدد بالكونتور مع الظلال النيود من وحي دار Elisabetta Franchi
أحمر شفاه قوي محدد بالكونتور مع الظلال النيود من وحي دار Elisabetta Franchi

ومن اجمل الوان احمر الشفاه التي يمكنك تطبيقها لابراز شفتيك الكبيرة، صيحة اللون الاحمر المخملي البارز بتدرجاته المات والذي يتطلّب الكثير من الجرأة لجعل شفتيك محط أنظار الجميع. فطبّقي من دار Elisabetta Franchi التدرجات القوية مع تمرير طبقات متعددة من هذا اللون على كامل الشفاه لضمان اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر المات، استخدام الكونتور الكريمي البوردو على الجهة الخارجية للشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول، خصوصاً اذا أردت الحفاظ على الظلال النيود الفاتحة مع أقلام الكحل الاسود المات، لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه.

أحمر شفاه برغندي أومبريه

أحمر شفاه برغندي أومبريه من دار Alexis Mabille
أحمر شفاه برغندي أومبريه من دار Alexis Mabille

كما طبقي الوان احمر شفاه جريئة اختاريها بتدجات اللون البرغندي الاومبريه الذي يعتبر من الالوان الاساسية لتكبير حجمها بشكل طبيعي. فطبّقي من دار Alexis Mabille هذه الالوان القوية بتدرجات مات لجعلها أكثر جاذبية قبل تمرير الكونتور المخملي الداكن لتكبير حجم الرسمة وتعزيز شفتيك.

وقومي عند تطبيق هذا اللون المخملي القوي، بتمرير بعضاً من الخطوط اللماعة بشكل ناعم وسط الجهة السفلى للشفاه لجعل مكياجك أكثر جاذبية. فقومي باستخدام هذه الصيحة مع الحفاظ على الظلال النيود لضمان اطلالة جمالية طبيعية ومضيئة.

احمر الشفاه المشمشي مع الكونتور البني

احمر الشفاه المشمشي مع الكونتور البني من دار  Laquan Smith
احمر الشفاه المشمشي مع الكونتور البني من دار  Laquan Smith

ومن الحيل التي يمكنك تطبيقها مع احمر الشفاه المشمشي الذي يبرز حجمها وكثافتها، تطبيق الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة وتكثيف هذا اللون على الشفة العليا بطريقة بارزة. هذه الخطوة اختاريها بأسلوب دار Laquan Smith مع تمرير التدرجات المشمشية الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

ولكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي اللون على الشفة العليا فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب. كما يمكنك مع هذا اللون تمرير الكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي، اضافة الى جعل اللون داكناً أكثر على الشفة السفلى

احمر شفاه بني ومات

ألوان أحمر شفاه قوي وساحر من وحي Sacai
ألوان أحمر شفاه قوي وساحر من وحي Sacai

كما طبقي الوان احمر شفاه داكنة بتدجات اللون البني. فهذه التدرجات تبرز حجم الشفاه بطريقة ملفتة. ويمكنك تطبيقها باللون المات على الشفاه، مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي الفاتح بتدرجات اللون البني الداكن على الجهة الخارجية، للحصول على مكياج ساحر وعصري. وعلى الشفة السفلى، كثّفي اللون البني المات التي يمكنك دمجه مع اللون الفاتح في الوسط، فهذه الخطوة ستضيء شفتيك لجعلها تبدو وكأنّها أكبر حجماً.

وكل ما عليك فعله هو الحفاظ على الاطلالة الملفتة، وتمرير الظلال البنية الفاتحة على الجفنين العلوي والسفلي لضمان جمال ناعم ومشرق في الوقت عينه. كما قومي بإضاءة الجفون العليا للعينين باللون البيج مع الحرص على سحب اللون عينه على الخطوط السفلى لجعل رسمات المكياج ملفتة بأسلوب مشرق وساحر.