أفضل 10 أنواع هايلايتر لإشراقة فورية لبشرتك في مكياج الشتاء

هل تبحثين عن طريقة ملفتة لجعل بشرتك مشرقة في الشتاء، فلا بد من اتباع تقنية الهايلايتر الكريمي الذي يعتبر من الخطوات البارزة في المكياج والتي تضمن لك اضاءة ملامح محددة في بشرتك، مع إبراز تفاصيل وجهك بطريقة ملفتة، للحصول على نضارة جمالية مشرقة.

1 رئيسية تقنية الهايلايتر الكريمي على الخدين من وحي دار Stéphane Rolland
تقنية الهايلايتر الكريمي على الخدين من وحي دار Stéphane Rolland

لتطبيق هذه الاشراقة المميزة على بشرتك، اليك أفضل 10 أنواع هايلايتر يمكنك تطبيقها للحصول على بشرة نضرة ومضيئة في شتاء 2023.

هايلايتر كريمي للبشرة

Lancome Custom Strobing Drop Liquid Highlighter
Lancome Custom Strobing Drop Liquid Highlighter

اختاري هايلايتر Lancome Custom Strobing Drop Liquid Highlighterبتدرجاته البرونزية الداكنة وتركيبته الكريمية التي تجعل بشرتك مشرقة ولماعة. فغلّفي بشرتك بهذا المستحضر بشكل كامل كونه قادر على اخفاء الكلف والترهل على بشرتك لتثبيت الملامح البرونزية والمشرقة.

هايلايتر كريمي لإضاءة الوجنتين

اختاري هايلايتر Dior Diorskin Nude Luminizer Shimmering Glow Powder Highlighter الكريمي لإضاءة الوجنتين في منتصف الخدين. فبمجرد تمرير خطين متوازيين من الهايلايتر ومدّهما بشكل عامودي الى الأعلى، ستضفي لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك وجنتين ممتلئتين.

هايلايتر كريمي لتوسيع سحبة العينين

GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick
GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick

ومن أبرز أنواع الهايلايتر الذي يضمن لك إشراقة فورية لبشرتك في الشتاء، مستحضرGUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick البرونزي والمضيء الذي يمكنك تمريره على الجهة الداخلية للعينين، لإعطاء نظرتك لمعية جذابة وساحرة. فهذا النوع من الهايلايتر الكريمي يعمل على توسيع سحبة العينين بشكل طبيعي.

هايلايتر كريمي على الجفون السفلى

Yves Saint Laurent Touche Éclat Highlighter Various Shades
Yves Saint Laurent Touche Éclat Highlighter Various Shades

على حدود الجفون السفلى للعين مرّري قلم الهايلايتر الكريمي منYves Saint Laurent Touche Éclat Highlighter Various Shades سهل الإستخدام حول العين بلمسة بسيطة مع سحبه نحو حدود الجفون العليا لضمان الحصول على نظرة راقية.

هايلايتر بموازاة عظمة الحواجب

CHANEL Bronzer And Highlighter Duo
CHANEL Bronzer And Highlighter Duo

كما اختاري الهايلايتر الكريمي بموازاة عظمة الحواجب لإعطائك نظرة ملفتة. فانتقي مستحضر CHANEL Bronzer And Highlighter Duo خصوصاً أنه قادر مع إخفاء بعض الشعيرات الزائدة أو البقع الداكنة. والأهم عدم تمرير الهايلايتر أعلى الحواجب، اخفاء التجاعيد المحيطة بالجفون بشكل واضح.

هايلايتر كريمي على الأنف

CHANEL Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick SCULPTING
CHANEL Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick SCULPTING

واذا أردت تحديد الانف وتصغيره، ما عليك الا اختيار هايلايتر CHANEL Baume Essentiel Multi-Use Glow Stick SCULPTING بتركيبته البرونزية التي تعمل على جعل أنفك أصغر من خلال وضع خطوط مستقيمة على الأعلى الأنف. فلا تترددي بتمرير الهايلايتر الأفتح على الجانبين ودمجهما سوياً لجعل أنفك يبدو أقل حجماً. كما قومي بتمرير الهايلايتر أسفل الأنف لضمان الحجم المطلوب لاشراقة ملامحك.

هايلايتر كريمي على الشفاه

‏Lancome Dual Finish Multi-tasking Illuminating Highlighter‏ ‏
‏Lancome Dual Finish Multi-tasking Illuminating Highlighter‏ ‏

ولإشراقة فورية لبشرتك في الشتاء، قومي باستخدام هايلايتر خاص من لانكوم ‏Lancome Dual Finish Multi-tasking Illuminating Highlighter‏ ‏بتركيبته الكريمية على الحدود الخارجية للشفاه للحصول على رسمة كبيرة بطرق طبيعية. فقومي بوضع أحمر الشفاه القوي الذي ترغبين بإظهاره بطبقتين متتاليتين، ومرّري بخطوط فاتحة على أسفل الشفاه، الهايلايتر المضيء لتظهري اللون بشكل محدّد.