المكياج الترابي المفضّل لـ آيمي سمير غانم وأسرار تطبيقه لإطلالة ناعمة ..بالصور

آيمي سمير غانم نادرا ما تنشر اطلالاتها الجمالية على انستغرام، فهي من النجمات اللواتي لا يحبذن استعراض صورهن، لكنها شاركت هذه المرة جمهورها بأحدث اطلالاتها خلال مشاركتها لزوجها حسن الرداد في افتتاح فيلمه الجديد، فظهرت بمكياج ترابي ناعم سلط الضوء على ملامحها الطبيعية، وجاء مكياجها بتوقيع خبيرة التجميل منى النعمان، التي اختارت لها الألوان الترابية المفضلة للنجمة المصرية، فتابعوا معنا خطوات تطبيق هذا المكياج.

مكياج آيمي سمير غانم بأحدث ظهور لها

النجمة المصرية الشابة آيمي سمير غانم يترقب الجمهور اطلالاتها النادرة على انستغرام، لتشاركهم في الساعات الماضية بصورة لها ظهرت فيها بمكياج خبيرة التجميل منى النعمان وذلك خلال حضورها حفل افتتاح فيلم زوجها حسن الرداد. وتعتبر ايمي من الفنانات اللواتي يعشقن المكياج الترابي ولا يتخلين عنه ابدا بكونها تحبذ الظهور بملامح طبيعية وناعمة، وملامح عفوية كما اعتادها الجمهور منذ بدايتها وفي أعمالها الفنية.

ايمي تحب ان يعكس مكياجها طبيعتها العفوية بعيدا عن التصنع والإطلالة برسمات مكياج صاخبة لا تشبه شخصيتها، فهي تتنهج بهذا خطا جماليا خاصا بها، ومن اللافت بأنها ايضا ترفض اجراء أي عمليات التجميل رغم ان البعض نصحها بتعديل أنفها، لكنها تؤكد بأنها متصالحة مع شكلها وتحبه، وترفض أي تحوّل في شكلها لإرضاء فقط المقاييس الجمالية السائدة.

وبالعودة الى أحدث اطلالة مكياج لآيمي سمير غانم، فإستخدمت لها خبيرة التجميل منى النعمان، الألوان الترابية على عينيها، واللون الحيادي على شفاهها، مع حرصها على اظهار بشرتها بشكل نضر ومشرق مع لمسة الهايلايتر.

خطوات المكياج الترابي بأسلوب آيمي سمير غانم

وللحصول على مكياج ترابي ناعم على خطى اطلالات آيمي سمير غانم، احرصي اولا على تنظيف الوجه من الافرزات الدهنية والمكياج والشوائب، بعدها مرري مكعب ثلج لتسكير المسامات. انتظري الوجه ليجف تمام  ثم ابدئي تطبيق البرايمر الذي يمنح البشرة الملمس الحريري. اختاري بنوعية تلائم بشرتك. بعدها اختاري كريم أساس بدرجة قريبة من لون بشرتك، مع تطبيق كونتور خفيف في الأماكن المخصصة خاصة اذا كنت تملكين وجه دائري وممتلئ كوجه آيمي سمير غانم.

مكياج عيون ترابي بأسلوب آيمي سمير غانم

مكياج بشرة آيمي ارتكز على تطبيق البلاشر الترابي البارز على خديها بشكل محترف على مساحة الخد وصولا الى جوانب اطراف العين، ما منح وجهها المظهر الدافئ.

وكخطوة نهائية على البشرة، طبقت ايمي سمير غانم الهايلايتر في الأماكن المحددة من الأنف، مدمع العين، أعلى الخدين.

مكياج عيون ترابي بأسلوب آيمي سمير غانم

مكياج عيون آيمي سمير غانم في أحدث اطلالة لها اعتمد على مظهر العيون بالظلال الناعمة والرموش البارزة. قومي بتأسيس مكياج الجفون اولا من خلال تطبيق البرايمر، الظلال البيج اولا، ثم الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفن العلوي المتحرك والثابت. اختاري لون بني ادكن ومرريه على كسرة العين واسحبي اللون الى طرف العين الخارجي.

مكياج عيون ترابي بأسلوب آيمي سمير غانم

حدّدي شكل العين بالآيلانير العلوي فقط من خلال سحب الخط بمحاذاة الرمش العلوي وجعله أكثر سماكة باتجاه الخارج، مع تجنيح الخط قليلا عند الزواية الخارجية. مرري الكحل النيود داخل الجفن، والقليل من الظل الترابي اسفل الرمش لتوسيع العين. اختمي اطلالة العين بالماسكارا السوداء المكثفة لتعزيز حجم العين وجاذبيتها.

مكياج حواجب آيمي سمير غانم

حواجب آيمي سمير غانم لا تتطلب الكثير من الخطوات او المكياج بكونها تمتلك مظهر حاجبين كثيفين وعريضين يعززان من جمال اطلالتها الطبيعية وغير المتكلفة. وللحصول على مظهر الحواجب الطبيعية قومي اولا بتحديد رسمة الحاجب المرغوبة من خلال قلم رفيع، ثم ابدئي برسم شعيرات رفيعة داخل الرسمة، مع تطبيق ماسكارا الحواجب في الخطوة النهائية. يمكنك تنظيف منطقة حول الحاجب بالكونسيلر.

مكياج شفاه آيمي سمير غانم

آيمي سمير غانم تتجه غالبا الى الألوان الحيادية للشفاه بتدرجات بنية فاتحة، لحمية، او الألوان البيج، وهذه المرة استخدمت صيحة الكونتور البارز قليلا الذي حدّد من شكل شفاهها الممتلئين، من ثم لونت شفاهها بالروج بدرجة الموكا البني، لتبدو آيمي بإطلالة متكاملة وناعمة عكست جمالها الطبيعي وشخصيتها العفوية.

مكياج عيون ترابي بأسلوب آيمي سمير غانم

ومن الجدير ذكره بأن المكياج الترابي من مميزاته بأنه يليق بمختلف ألوان البشرة، الفاتحة او الداكنة، كما انه يناسب النساء في كل مراحلهن العمرية، ويمكن تطبيقه في النهار او المساء مع اضافة بعض الغليتر على ظلال العين. ويعتبر هذا المكياج من الإطلالات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها وتحبذه معظم النجمات.

مصدر صور ايمي سمير غانم من حسابها على انستغرام.