أساليب مكياج عصرية لصاحبات الوجه المربع من وحي النجمات

يبرز المكياج العصري بشكل ملفت ومشرق في اطلالات النجمات العالميات ويبرز بالعديد من الصيحات الساحرة والتدرجات الجريئة التي يمكنك تطبيقها خصوصاً اذا كنت من صاحبات الوجه المربع، فلا بد أن تتعلمي بأسلوبهن أبرز الحيل والاساليب الجريئة والمتقنة التي تبرز ملامح وجهك بإطلالات جمالية ساحرة.

اليك بالصور أبرز الصيحات الجمالية والعصرية التي يمكنك من خلالها تطبيق أساليب مكياج ملفتة لصاحبات الوجه المربع، فانتقي ما يعجبك بأسلوب النجمات العالميات.

أوليفيا وايلد وحيل خطوط الايلاينر

رسمات مكياج ساحرة مع الايلاينر لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد
رسمات مكياج ساحرة مع الايلاينر لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد

اختاري من وحي اطلالة النجمة أوليفيا وايلد Olivia Wilde رسمات مكياج عصرية تليق بصاحبات الوجه المربع. فاختاري بأسلوبها رسمات المكياج الاسود المات على الجفون العليا للعينين وقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة بشكل مسحوب الى الخارج بطريقة مترابطة مع الخطوط على الجفون السفلى للعينين من دون سحبها الى الخارج. فهذه الخطوة تساعد على ابراز عينيك بطريقة ملفتة وتحدّ من عرض الحنك قدر المستطاع.

رسمات مكياج ملفتة لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد
رسمات مكياج ملفتة لصاحبات الوجه المربع بأسلوب أوليفيا وايلد

كما يمكنك تطبيق بأسلوبها رسمات مكياج جريئة لصاحبات الوجه المربع مع اختيار الظلال البرونزية الداكنة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بشكل طبيعي. فطبّقي مع هذا المكياج الظلال الذهبية البراقة والمسحوبة من نصف العينين بطريقة بارزة الى الخارج. واختاري بأسلوبها تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية.

أنجلينا جولي وخطوات الكونتورينغ

اطلالة أنجلينا جولي بكريم الاساس الكريمي والنيود
اطلالة أنجلينا جولي بكريم الاساس الكريمي والنيود

ومن أبرز النجمات العالميات اللواتي يملكن وجهاً مربعاً، النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie التي تبرز بجمال مشرق وتحرص في كثير من اطلالاتها الجمالية على تطبيق رسمات مكياج ناعمة. فإذا أردت الحصول على جمال مماثل، قومي بتمرير كريم الاساس الفاتح على كامل بشرتك وحاولي تكثيف الطبقات على جوانب الحنك بواسطة الكونتورينغ للحد من عرضه. كما اتجهي نحو ألوان البلاشر الداكن خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، مع توحيد لون البشرة بكثير من البساطة لابراز التقاسيم الملفتة في وجهك المربع.

كيرا نايتلي وجاذبية الشفاه القوية

اطلالة الجميلة كيرا نايتلي بمكياج مشرق وبرونزي
اطلالة الجميلة كيرا نايتلي بمكياج مشرق وبرونزي

كما لفتت الجميلة كيرا نايتلي Keira Knightley الانظار بجمال بشرتها النقية مع تطبيقها رسمات المكياج الناعمة. فطبّقي بأسلوبها الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بشكل طبيعي واحرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية. وللحد من وجهك المربع، طبّقي الوان احمر الشفاه المشرقة كالمشمشي والزهري مع هذا المكياج، لأن التدرجات القوية على شفتيك تعمل على اخفاء العيوب المزعجة وتجعل اطلالاتك الجمالية محط أنظار الجميع.

بريانكا شوبرا واضاءة حدود الحواجب

رسمات مكياج برونزي للوجه المربع بأسلوب Priyanka Chopra
رسمات مكياج برونزي للوجه المربع بأسلوب Priyanka Chopra

ومن أبرز الاطلالات الجمالية، تألق النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra الجمالية بتدرجات الظلال الترابية الملفتة والمسحوبة على كامل الجفون العليا. فلا تتخلي بأسلوبها عن التدرجات المشرقة من خلال تمرير الظلال البرونزية على كامل الجفون الخارجية مع اضاءة حدود الحواجب بالظلال البيج. فهذه الخطوة تبرز جمالك اذا كنت من صاحبات الوجه المربع ولا تتخلي عن صيحة الغرة الامامية الطويلة التي تبرز على جوانب الجبين بخصل طويلة تغطي جوانب الجبين لكي تحدّي من وجهك العريض قدر المستطاع بكثير من التميّز.