كيف تغير شكل ساندرا بولوك خلال 10 سنوات؟ إليكم صور ترصد إطلالاتها الجمالية

ساندرا بولوك Sandra Bullock من أشهر نجمات هوليوود اللواتي توقف عداد الزمن عند جمالهن، فرغم سنوات عمرها الـ 58 واقترابها من حاجز الـ 60 عاماً، لكنها تبدو في الثلاثينات من عمرها ببشرتها المشدودة وشعرها الكثيف الصحي، اضافة الى اطلالاتها الجمالية المشرقة. والملاحظ بأن اطلالاتها الجمالية لم تشهد تغيير كبيرا خلال العشر السنوات الأخيرة، فهي تحافظ على هوية جمالية خاصة بها من رسمات المكياج الترابي السموكي الى تسريحات الشعر البسيطة، حتى ان ملامحها لم تتغير بشكل جذري حيث ما تزال تحافظ على شبابها، فنرصد لكم جولة على صورها خلال هذه الأعوام وأهم التبدلات في اسلوب مكياجها وشعرها.

ساندرا بولوك من العام 2012 الى 2016

اطلالات ساندرا بولوك بين عامي 2012 و2013 ورغم جاذبية ملامحها، لكن يبدو بأنها لم تكن محترفة في تطبيق المكياج المثالي الذي يعزز من جمال بشرتها خاصة وأن تقنيات تجميلية متعددة لم تكن متواجدة حينها مثل كونتور الوجه والبرايمر، فبدت في إحدى اطلالاتها ببشرة لامعة مع بعض العيوب التي برزت اكثر مع المكياج، مثل تكتل الكونسيلر تحت العينين، وايضا تكتل ظلال العين بشكل ابرز الخطوط الدقيقة، كذلك جاءت الماسكارا برموش متكتلة الى جانب احمر الشفاه اللامع جدا، بينما نسقت مع هذا اللوك تسريحة شعر ذيل الحصان العالية.

ساندرا بولوك في العام 2012
ساندرا بولوك في العام 2012

في الـ 2013 بدا تمسكها برسمات المكياج الترابي السموكي الكثيف عند جفون العين، لكنها كانت تنوع ما بين احمر الشفاه النيود ودرجات الأحمر الفاقع، بينما تركت شعرها بلونه الطبيعي البني مع بعض الخصل الهايلايت العسلية، وحافظت على تسريحات طبيعية منسدلة مع التموجات الخفيفة.

ساندرا بولوك في العام 2013
ساندرا بولوك في العام 2013

في الـ 2015، بدت ساندرا بولوك أكثر تطورا من ناحية اطلالاتها الجمالية، وجاء مكياجها بإحترافية أكثر وخالية من العيوب مع استخدامها لتقنيات جديدة في عالم المكياج، مثل كونتور الوجه والهايلايتر، مع عدم تخليها عن مظهر عينيها الدخاني وتدرجات احمر الشفاه النيود. كذلك أدخلت لمسات فنية على شعرها الطويل الذي حافظت على طوله من دون قصه، فإختارت مثلا تسريحات النصف رفعة من الأمام بحركة جديدة بعدما كانت تكتفي بإسداله.

ساندرا بولوك في العام 2015
ساندرا بولوك في العام 2015

وخلال هذه السنوات لم نلحظ اي تغيير جذري في ملامحها حيث بدت في قمة شبابها وجاذبيتها المعتادة منذ بداياتها الفنية.

ساندرا بولوك من العام 2016 الى 2022

تركيز ساندرا بولوك جاء خلال هذه السنوات المتتالية على ابراز مظهر بشرتها المشرق والحيوي خاصة مع بدء تقدمها في السن، واعتمدت اللوك الطبيعي الذي يظهر بشرتها الطبيعية مع المستحضرات النيود، وركزت بشكل أساسي على البلاشر البارز على منطقة الخدود.

ساندرا بولوك في العام 2016
ساندرا بولوك في العام 2016

أما للعيون، فبدأت بالإتجاه اكثر نحو اعتماد درجات ظلال العيون البرونزية البراقة على السجادة الحمراء. وفي بعض الأحيان، يكون التركيز على ظلال العيون بسيط جداً مع رموش سوداء طويلة وكثيفة تزيد من جمال رسمة عيونها الطبيعية. الى جانب ذلك، لم تتخلى عن  ظلال العيون البارزة وإضافة لمسة السموكي الأسود الداكنة إليها أيضاً كما الصور المرفقة.

ساندرا بولوك في العام 2018
ساندرا بولوك في العام 2018

وفي العام 2018 لاحظنا تغييرا لافتا في تسريحات شعرها حيث قصت شعرها كاريه لكنها تمسكت كذلك بهوية شعرها الجمالية من حيث اللون البني الداكن وبعدها في الاعوام 2019 و 2022 عادت الى تسريحات الشعر المنسدلة التي تراوحت بين الناعمة والويفي واحيانا كانت تستعين بتسريحات الشعر المرفوع.

ساندرا بولوك في العام 2022
ساندرا بولوك في العام 2022

وفي اطلالاتها بالعام 2022، لم تبدو علامات التقدم بالسن واضحة على ملامح ساندرا بولوك باستثناء بعض الخطوط الرفيعة حول العين، وما تزال بالتالي حتى سنها الـ 58 في احدث صورها تظهر بملامح مشرقة وجميلة بدون تبدلات جذرية سواء في تقاسيم وجهها او أسلوب اطلالاتها من المكياج او الشعر.

اسرار جمال بشرة ساندرا بولوك

ساندرا بولوك سبق وان كشفت عن مجموعة خطوات واسرار تساعدها في الحفاظ على جمالها وشبابها ونذكر أهمها:

  • استخدام كريمات للوجه غنية بالكولاجين والإيلاستين، اللذين يحافظان على  رطوبة البشرة، وشبابها، ونضارتها وليونتها.
  • وضع كمية كافية من كريم واقي الشمس على البشرة.
  • التركيز على الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل الزيتون، الأسماك، السلمون، الشاي الأخضر، السبانخ، البروكلي، وغيرها من الأغذية الداعمة لأنسجة بشرتها بعد سن الخمسين.
  • ممارسة الرياضة بكل انواعها والتي لا تمنحها فقط قوام رشيق، انما تحفز أنسجة بشرتها على التجدد، وتنشط الدورة الدموية في البشرة.

رصدنا لكم بالصور جولة على اطلالات ساندرا بولوك من العام 2012 الى العام 2022.. شاهدوا اطلالاتها والمسوا التغييرات بأنفسكم.