دروس جمالية تعلميها من ساندرا بولوك للمرأة الخمسينية بمناسبة عيد ميلادها

ساندرا بولوك Sandra Bullock يبدو وكأن عداد الزمن توقف عندها منذ سنوات طويلة، فهي رغم بلوغها اليوم عامها الـ 58، تبدو وكأنها إمرأة ثلاثينية ببشرتها المشدودة وتسريحات شعرها الحيوية، الى جانب اتجاهها لأسلوب مكياج يجعلها تبدو أصغر من عمرها، واللافت حفاظها الى بصمة خاصة في مكياجها وتسريحات شعرها، فنرصد لكم مجموعة من اطلالاتها الجمالية بمناسبة عيد ميلادها وأهم النصائح المستوحاة منها للمرأة الخمسينية.

أسرار العناية ببشرتها

ساندرا بولوك تعتبر من اشهر نجمات هوليوود وأكثرهن جاذبية حيث ما تزال تحافظ على جمالها رغم اقترابها من عتبة الستين عاما، وهذا يعود الى اهتمامها ببشرتها بالروتين المطلوب مع ممارسة الرياضة وتناول الاطعمة الصحية، فإليك بعض الأسرار على طريقتها للعناية ببشرة المرأة فوق الخمسين عاما:

  • كريم ترطيب البشرة خطوة أساسية لدى ساندرا بولوك في روتين العناية بالبشرة لأنها تعوض لبشرتك الترطيب الذي ينقصها، ومن الأفضل استخدام أكثر من نوع واحد من كريمات الترطيب، الأول للصباح والثاني للمساء.
  • ترطيب البشرة لا يغنيك عن كريم ترطيب منطقة العيون والمناسب كذلك للهالات الداكنة والانتفاخ وتأمين الرطوبة للجلد في هذه المنطقة الرقيقة.

ساندرا بولوك

  • خطوة التنظيف من روتين العناية اليومية لدى ساندرا بولوك والتي تخلصها من الشوائب والغبار والافرازات الدهنية وخلايا الجلد الميتة، لذا احرصي الى تنظيف البشرة صباحا ومساء مع اختيار المنظف المناسب لنوعية بشرتك.
  • ساندرا بولوك تختار كريمات للوجه غنية بالكولاجين والإيلاستين، اللذين يحافظان على  رطوبة البشرة، وشبابها، ونضارتها وليونتها.
  • لا تخرج ساندرا بولوك من المنزل من دون وضع كمية كافية من كريم واقي الشمس على البشرة.
  • تركز ساندرا بولوك على الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل الزيتون، الأسماك، السلمون، الشاي الأخضر، السبانخ، البروكلي، وغيرها من الأغذية الداعمة لأنسجة بشرتها بعد سن الخمسين.
  • تحرص ساندرا بولوك على ممارسة الرياضة بكل انواعها والتي لا تمنحها فقط قوام رشيق، انما تحفز أنسجة بشرتها على التجدد، وتنشط الدورة الدموية في البشرة.

أسرار مكياج وشعر ساندرا بولوك

من يتابع إطلالات ساندرا بولوك Sandra Bullock يكتشف بأنها لديها بصمة خاصة في مكياجها والذي يجعلها ايضا تبدو اصغر من عمرها بسنوات. ويرتكز مكياجها على اللوك الطبيعي الذي يظهر بشرتها الطبيعية، والبلاشر البارز حول منطقة الخدود مع تفضيلها اعتماد درجات ظلال العيون الترابية والبرونزية بأسلوب دخاني. كذلك تبرز رموشها السوداء التي تجعل نظراتها أكثر يقظة وجاذبية.

ساندرا بولوك

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تتجه ساندرا درجات النيود الفاتحة واللامعة في معظم الإطلالات، والتي تكون قريبة من لون شفاهها الطبيعي حيث يمكن للمرأة الخمسينية الاستلهام منها أسلوبها.

وفيما يتعلق بتسريحات شعرها، تكون اختياراتها طبيعية وناعمة للغاية، مع اعتمادها غالبا لخصل كستنائية عسلية من الأسفل بأسلوب الأومبريه الشهير. وتطبق ساندرا ا الشعر الناعم أو الويفي بدون أي إضافات، كما تحبذ قصات الشعر المتوسط الطول بأسلوب مدرّج.

اتبعي خطوات ساندرا بولوك فيما يخص بإطلالاتها الجمالية وتألقي على طريقتها.