أفكار جمالية استوحيها من أحدث ظهور للنجمة بيلا حديد في قطر

تألقت النجمة بيلا حديد Bella Hadid بإطلالات جمالية ملفتة في أحدث ظهور لها في قطر، وبرزت برسمات المكياج الشرقي الساحر الذي أظهر مفاتن وجهها وجعلها محط أنظار الجميع. فلا بد أن تتعلمي بالخطوت اجمل الأفكار للحصول على مكياج مماثل للنجمة بيلا حديد، وطبّقي بأسلوبها أجمل التموجات المشرقة التي تضفي المزيد من الجاذبية على اطلالاتك.

اليك أجمل أفكار جمالية لا بد أن تستوحيها من اطلالات النجمة بيلا حديد ، وواكبي بالخطوات أجدد رسمات المكياج التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها:

  • بداية، قومي بتمرير كريم أساس داكن ومشرق لتحافظي مثل بيلا حديد على البشرة السمراء. وننصحك باختيار المستخضرات التي تتضمن الكثير من اللمعية والبريق لابرزاز ملامح الوجه بشكل واضح.
  • مرّري الكونسيلر العصري والفاتح لإخفاء الهالات السوداء مع دمجها بنعومة بطريقة تتناغم مع لون كريم الأساس البارز اللماع والكريمي.
  • ولا تهملي تمرير البودرة المطلقة لتوحيد ملامح البشرة وإبعاد عنها إفرازات البشرة الدهنية التي تعيق تألق البشرة.

خطوات تطبيق رسمات العيون المشرقة مع الآيلاينر:

اطلالة Bella Hadid بمكياج سموكي قوي مع الخطوط الرفيعة
اطلالة Bella Hadid بمكياج سموكي قوي مع الخطوط الرفيعة
  • ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل باللون البرونزي المات وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البني.
  • ضعي الظلال البيضاء المشرقة واللماعة على حدود الحواجب لابراز الرسمة العصرية، خصوصاً عند تطبيق رسمات الحواجب العصرية والبارزة من خلال صبغات الشعيرات الشقراء الفاتحة من الجهة الداخلية قبل أن تقومي بتعليم الرسمة بالقلم البني الكريمي وسحبها الى الاعلى بشكل مسحوب الى الاعلى.
  • ومن اجمل الخطوات التي يمكنك تطبيقها للحصول على نظرة ساحرة، تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع سحبها الى الخارج بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج. وللحصول على الرسمة المطلوبة، استعيني بالاقلام الكريمية البارزة بالريشة العريضة والرفيعة.
  • ولا تنهي مكياج عينيك دون تمرير طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة على الجفنين العلوي والسفلي، مع الابتعاد قدر المستطاع عن الرموش الاصطناعية.

خطوات الحصول على بشرة مضيئة:

اطلالة جمالية للنجمة بيلا حديد مع خطوط الايلاينر الرفيعة
اطلالة جمالية للنجمة بيلا حديد مع خطوط الايلاينر الرفيعة
  • مع هذا المكياج العصري، لا يمكن إلا أن تكون الوجنتين مدموجة ومشرقة بتدرجات موحدة على كامل الوجه بطرق متساوية، وصولاً حتى تفاحة الخدين. ويمكنك تكثيف الوان البلاشر البرونزية على الجهة العليا للوجنتين بطريقة مسحوبة الاعلى وانتقاء التموجات اللماعة التي تجعل الخدود أكثر كثافة.
  •  كما ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه القوية وحافظي على كثافة أكثر جاذبية، من خلال تمرير أحمر الشفاه الوردي واللماع مع الغلوس لجعل إطلالتك أجمل وأرقى على خطى بيلا حديد.

مستحضرات فعالة للحصول على مكياج بني بأسلوب بيلا حديد:

  • كريم اساسDolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber بتركيبته الكريمية والبرونزية سهلة التغليف على كامل سطح البشرة مع ما يحتويه من عناصر لماعة لمنح البشرة لوناً عصرياً ويدوم كوال النهار.
Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber
Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber
  • علبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen التي يمكنك من خلالها دمج الألوان البرونزية والترابية على كامل الجفون العليا مع مدّه الى نصف حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.
CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen
CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen
  • قلم آيلاينر YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Blackبتركيبته السوداء والكريمية القادرة على توسيع سحبة العينين للحصول على نظرة ساحرة. فقومي بتمرير الآيلاينر الرفيعة على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على نظرة ساحرة.
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
YSL Couture Liquid Eyeliner in Deep Black
  • أحمر شفاه Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03 الذي يضفي المزيد من الرومانسية على إطلالتك مع جرأة التدرجات البراقة التي تعطي انطباع المرأة العصرية بفضل تركيبته الكريمية التي تمتد على الشفاه منذ اللمسة الاولى.
Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03
Guerlain Rouge G de Guerlain Crème Lipstick Refill N°03