10 إطلالات جمالية لـ أنجلينا جولي لا تبطل مع مرور الزمن

أنجلينا جولي لا تعد فقط واحدة من النجمات الجميلات، انما تعتبر واحدة ممن قلبن معايير الجمال في العالم، بشفاهها المكتنزة ووجهها المنحوت وتقاسيم وجهها الجذابة، حتى ان العديد من النجمات يحاولن تقليد شكلها بعمليات التجميل او بالمكياج. أنجلينا التي تستعد حالياً لتأدية دور الفنانة "ماريّا كالاس" في فيلم "La Divina"  الذي يتناول سيرة حياتها الصّاخبة والجميلة والمأساويّة، للمخرج التشّيلي بابلو لارين، ابهرتنا على مدى السنوات الماضية بالعديد من الإطلالات الجمالية التي لا تسقط مع مرور الزمن حيث يمكن الاستلهام منها هذه الإطلالات وتطبيقها، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها.

انجلينا جولي بالشعر الويفي مع احمر الشفاه الفاقع

النجمة العالمية انجلينا جولي سحرت انظار العالم بجمالها المتفرد، وخاصة شفاهها المكتنزة والبارزة، وعينيها الملونتين، وغالبا ما تختار اطلالات جمالية أنيقة لا تبطل مع مرور الزمن. ويمكن الاستلهام منها المكياج الدخاني الداكن للعيون مع الرموش الطويلة، واحمر الشفاه القوي الفاقع، وتنيسق تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات الويفي الخفيفة على خصل الشعر. فهذه الإطلالة التي ظهرت بها عام 2012 ما تزال رائجة وتتبعها العديد من النجمات، ويمكن للمرأة ايضا اعتماد هذا اللوك اللافت.

انجلينا جولي

انجلينا جولي بالمكياج المعدني الفضي مع الشفاه الوردية

عام 2014، ظهرت انجلينا جولي على السجادة الحمراء بشكل ساحر مع تطبيقها للمكياج المعدني الدخاني الذي ارتكز اولا على اللون الرمادي ثم الغليتر الفضي والرموش الطويلة، ونسقت معهم احمر الشفاه الوردي الغلوس لتبدو طلتها ساحرة.

انجلينا جولي بالمكياج المعدني الفضي مع الشفاه الوردية

مع هذا اللوك تركت الجميلة انجلينا جولي شعرها على طبيعته منسدلا مع سحبه الى الخلف بطريقة عصرية، ويعتبر هذا اللوك عصري ورائج الى اليوم حيث يمكن للمرأة اعتماده في مناسبات السهرات لإطلالة ساحرة على مثيل النجمة العالمية.

انجلينا جولي بالمكياج الداكن مع تسريحة شعر ذيل الحصان

عام 2014 ايضا، استأثرت انجلينا جولي على الأنظار بإطلالتها الخاطفة والناعمة في نفس الوقت، فإعتمدت على مظهر العيون الداكن لعينيها الملونتين، مع احمر الشفاه النيود، وتسريحة شعر ذيل الحصان العالية، ما أبرز تقاسيم وهيكلية وجهها المنحوت، فبدت بإطلالة شبابية ساحرة.

انجلينا جولي بالمكياج الداكن مع تسريحة شعر ذيل الحصان

انجلينا جولي بالمكياج الرمادي مع الشعر الويفي

انجلينا جولي وفي اطلالة لافتة لها عام 2015، ظهرت بالفستان الرمادي الذي نسقته مع مكياج رمادي دخاني الذي تناغم مع جمال عينيها الملونتين، وتركت شفاهها بمظهر نيود طبيعي من دون التخلي عن الغلوس اللامع، ونسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر التي منحت شعرها الحجم البارز من خلال الخصل الويفي المفرودة على ناحيتي الكتفين مع الغرة العالية.

انجلينا جولي بالمكياج الرمادي مع الشعر الويفي

اطلالة انجلينا جولي في العام 2010

من اطلالات انجلينا جولي التي يمكن ألا ننساها عام 2010، ظهورها بالشعر الطويل جدا مع تسريحة النصف رفعة، والغرة الجانبية، حيث كانت حينها في أوج شبابها، واعتمدت المكياج المفضل لها وهو الدخاني مع تحديد شكل العين بالكحل الأسود الداكن الذي منح نظرتها العمق الجذاب، اما لشفاهها فإكتفت باللون الوردي اللامع.

اطلالة انجلينا جولي في العام 2010

انجلينا جولي بمكياج ناعم مع تسريحة الشعر النصف رفعة

اطلالة انجلينا جولي في احدى الفعاليات الفنية عام 2018 ما تزال عالقة في أذهاننا مع مكياجها الناعم الذي عكس سحر ملامحها، وارتكز على الجفون المحددة بالآيلانير الأسود، مع الظلال النيود البيج، والأحمر الفاقع الذي يليق بجمال شفتيها. مع هذا اللوك اختارت انجلينا جولي تسريحة الشعر النصف رفعة والمسحوب الى الخلف، والتي كشفت بوضوح عن تقاسيم وجهها المربع.

انجلينا جولي بمكياج ناعم مع تسريحة الشعر النصف رفعة

انجلينا جولي بتسريحة الشعر الملموم مع المكياج الخفيف

من تسريحات الشعر المفضلة لإنجلينا جولي عادة في العديد من المناسبات، تسريحات الشعر الملموم الى الخلف بطريقة أنيقة مع ابراز شكل جبينها وجهها بدون أي غرة كما ظهورها عام 2018، واعتمدت مع هذا اللوك مكياج العيون بستايل القطة المحدد على الجفون العلوية مع احمر الشفاه الغلوس الوردي.

انجلينا جولي بتسريحة الشعر الملموم مع المكياج الخفيف

انجلينا جولي بتسريحة شعر الكعكة مع المكياج الدخاني

عام 2019، اطلت انجلينا جولي في احدى المناسبات بالفستان الأسود الناعم، وجمعت شعرها الجذاب بتسريحة الكعكة العصرية والعريضة، مع اعتمادها للمكياج الدخاني الى جانب تحديد العيون بالايلانير الأسود العريض، بينما تركت بشرتها بمظهرها النضر.

انجلينا جولي بتسريحة شعر الكعكة مع المكياج الدخاني

انجلينا جولي بالمكياج الدخاني مع الشعر المنسدل

تبدو انجلينا جولي وكأن عداد العمر متوقفا عندها منذ سنوات، فرغم تقدمها بالعمر لكنها ما تزال تبدو اصغر سنا بكثير من عمرها الحقيقي. وفي ظهور لها عام 2021، ظهرت بإطلالة شبابية لافتة مع البشرة المشدودة والمكياج الدخاني الخفيف والشعر الطويل المردود الى الخلف.

انجلينا جولي بالمكياج الدخاني مع الشعر المنسدل 2021

اطلالة انجلينا جولي عام 2022

ونختم مع اطلالة للنجمة انجلينا جولي عام 2022 حيث ظهرت ببشرة نقية ونضرة مع المكياج النيود وتسريحة الشعر الطبيعي المنسدل، وبدت بجمال ساحر رغم تقدمها بالسن.

اطلالة انجلينا جولي عام 2022