حيل تطبيق ملمع الشفاه لإبراز حجمها وكثافتها.. وخطوات متقنة لإعتمادها

أحمر الشفاه الساحر مع ملمع الشفاه الغلوسي والبراق يعتبر من الصيحات الجمالية التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكثر كثافة مهما اخترت من تدرجات سواء قوية أو فاتحة. فاحصلي على شفاه أكثر جاذبية، وطبّقي بأساليب متجددة ملمع الشفاه بخطوات متقنة ومتناغمة مع صيحات المكياج العصري.

واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك، حيل تطبيق ملمع الشفاه لابراز حجمها وكثافتها. فانتقي خطوات متقنة لاعتمادها بتموجات لماعة.

ملمع الشفاه الفاتح مع الكونتور الزهري

ملمع الشفاه الفاتح مع الكونتور الكريمي من وحي دار Zuhair Murad
ملمع الشفاه الفاتح مع الكونتور الكريمي من وحي دار Zuhair Murad

عند تطبيق ملمع الشفاه بتدرجات نيود وفاتحة، من الضروري استخدام اقلام الكونتور ومحدّد الشفاه للحصول على النتيجة المطلوبة. فقومي بتمرير الخطوط الرفيعة الزهرية على الجهة الخارجية للشفة السفلى بأسلوب دار Zuhair Murad وضعي الغلوس الفاتح والكثيف على الشفتين بطريقة محدّدة للرسمة لجعل الشفاه أكثر كثافة وتميّز.

ومع هذه الاطلالة الجمالية، احرصي على تمرير الظلال البرونزية الفاتحة المسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفنين العلوي والسفلي، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي الفاتح واللماع لجعل مكياجك متكاملاً.

ملمع الشفاه الاحمر مع التدرجات اللماعة

ملمع الشفاه الاحمر القوي مع التدرجات اللماعة من وحي دار Moschino
ملمع الشفاه الاحمر القوي مع التدرجات اللماعة من وحي دار Moschino

كما اختاري اجمل الوان ملمعات الشفاه الحمراء التي تضمن بلمسة واحدة تكبير حجم الشفاه وجعلها بارزة خصوصاً عند التألق برسمات مكياج سموكي. فلا بد من تطبيق اجمل الوان ملمعات الشفاه القوية بتدرجاتها الداكنة واحصلي على اطلالة جمالية بارزة.

فاحرصي على الابتعاد عن احمر الشفاه ذات التركيبة المات واتجهي نحو ألوان أحمر الشفاه اللماعة التي يمكنك دمجها مع اللون الغلوس اللماع بأسلوب دار Moschino. هذه الخطوة سيضيء شفتيك لجعلها تبدو وكأنّها أكبر حجماً.

ملمع الشفاه الزهري مع الهايلايتر

ملمع الشفاه الزهري مع الهايلايتر بأسلوب دار Tommy Hilfiger
ملمع الشفاه الزهري مع الهايلايتر بأسلوب دار Tommy Hilfiger

ومن أبرز الحيل التي يمكنك تطبيقها مع ملمع الشفاه لابراز حجمها وكثافتها، تطبيق الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الذهبية وتكثيف هذا اللون على الشفة العليا بطريقة بارزة من الشفة السفلى. هذه الخطوة اختاريها بأسلوب دار Tommy Hilfiger واحرصي على تمرير الكونتور اللحمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي.

بعدها قومي بتمرير التدرجات الزهرية القوية على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط. ولكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي الغلوس على الشفة السفلى فقط من الجهة الخارجية لابراز الحجم المطلوب. كما يمكنك مع هذا النوع من المكياج، تمرير الظلال الزيتية البراقة والقوية بطريقة تصل الى حدود الحواجب، مع سحب اللون على كامل الجفون لضمان اطلالة جمالية مشرقة وطبيعية، اضافة الى   سحب الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين.

ملمع الشفاه الحيادي مع التموجات اللماعة

حيل تطبيق احمر الشفاه مع الغلوس من وحي دار من وحي دار Sacai
حيل تطبيق احمر الشفاه مع الغلوس من وحي دار من وحي دار Sacai

وفي حال كنتِ تفضّلين تطبيق احمر الشفاه البارز بتركيبته المات، اختاري التدرجات الحيادية والوان نيود تبرز حجم شفتيك بطريقة طبيعية. فطبّقي من دار Sacai هذه التدرجات مع عدم تمرير أي كونتور على الشفاه. كل ما عليك فعله هو سحب التموجات اللماعة بأسلوب الاومبريه على الجهة الداخلية للشفاه لتكثيفها بكثير من الجرأة. ولجعل شفتيك أكثر جاذبية، قومي بتمرير بعض اللمعية على الجهة الخارجية للشفاه بطريقة عصرية وملفتة.

وإذا اردت تطبيق هذا النوع من الغلوس فس ساعات النهار، اختاري الوان المكياج الطبيعي بتدرجات ناعمة على الجفون، مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الفضي القوي بطريقة دائرية ومترابطة لضمان اطلالة جمالية ساحرة.