ألوان أحمر شفاه مناسبة للشقراوات.. إليك أفكار تطبيقها للحصول على جمال مشرق

ألوان أحمر الشفاه المناسبة للشقراوات تتنوع وتبرز بكثير من الجاذبية والجمال مع انتقاء العديد من التموجات والصيحات الجريئة التي تتناسب مع طبيعة البشرة البيضاء. واللافت أن هذه الالوان بتدرجاتها القوية أو الفاتحة تضفي المزيد من الجاذبية على اطلالاتك الجمالية، وتعتبر من أبرز الاختيارات المناسبة للشقراوات للحصول على جمال مشرق.

اليك بالصور والخطوات ابرز الافكار والقواعد التي يمكنك تطبيقها للحصول على جمال مشرق، وذلك من خلال تطبيق أجمل ألوان أحمر شفاه مناسبة للشقراوات، ومرّريها بأساليب متعددة وساحرة.

ألوان أحمر شفاه مرجاني

ألوان أحمر شفاه مرجاني فاتح من دار Schiaparelli
ألوان أحمر شفاه مرجاني فاتح من دار Schiaparelli

تعتبر تدرجات اللون المرجاني من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة الشقراء. فقومي بأسلوب دار Schiaparelli بتمرير اللون المرجاني القوي والمات على كامل سطح الشفاه مع تطبيق التموجات القوية التي تبرز حجم الشفاه بكثير من التجدّد، خصوصاً عند اختيار اللون اللماع بكثير من الجرأة والتميّز.

طبّقي اللون المرجاني الفاتح والقوي على بشرتك البيضاء مع الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه. واحرصي مع هذا المكياج أن تحافظي على البشرة الطبيعية مع تمرير الظلال الداكنة بأسلوب السموكي، الى جانب طبقات الماسكارا الناعمة المسحوبة على الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على الرموش الطبيعية.

ألوان أحمر شفاه قوي

resized_ألوان أحمر شفاه قوي من وحي دار Sacai
ألوان أحمر شفاه قوي من وحي دار Sacai

ومن اجمل الوان احمر شفاه بارزة ومناسبة للشقراوات، تدرجات اللون الاحمر بالتدرجات القوية واللماعة التي تغمر الشفاه بطريقة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فعند اختيار هذا اللون، قومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه.

ومن الضروري عند تطبيق هذا اللون الاحمر القوي، تمرير الغلوس اللماع بشكل ناعم على سطح الشفاه لجعل اللون أكثر ثباتاً لفترة أطول. فقومي باستخدام هذه التقنية لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والظلال النيود والمضيئة.

ألوان أحمر شفاه زهرية

resized_ألوان أحمر شفاه زهري من دار Giorgio Armani Privé
ألوان أحمر شفاه زهري من دار Giorgio Armani Privé

ومن أكثر الالوان التي تناسب الشقراوات تطبيق الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح مع التموجات المات التي تبرز حجم الشفاه حتى لو كانت صغيرة. فطبّقي هذه الالوان من دون تمرير الكونتور الكريمي الفاتح واختاري من دار Giorgio Armani Privé احمر شفاه زهرية فاتحة لابراز حجم الشفاه الكبيرة والمات.

ومع هذا المكياج، يمكنك اختيار رسمات المكياج القوي مع التدرجات السوداء القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الجفون السفلى بحبيبات الستراس السوداء والظلال البيضاء البراقة. وقومي بتطثيف الوان البلاشر الوردي العريض على جوانب الوجنتين لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة وأكثر جاذبية.

ألوان أحمر شفاه مخملية

الوان احمر شفاه مخملية من دارRvdk Ronald Van Der Kemp
الوان احمر شفاه مخملية من دارRvdk Ronald Van Der Kemp

كما طبقي الوان احمر شفاه جريئة يمكن أن تختاريها بتدجات اللون المخملي الاومبريه الذي يعتبر من الالوان الاساسية اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء. فطبّقي من دارRvdk Ronald Van Der Kemp هذه الالوان القوية والمات ولكن بعد تغليف الشفاه بكريم الأساس على كامل الشفاه.

وبطرف الاصبع، قومي بسحب اللون على كامل الشفاه لجعلها أكثر نعومة قبل تمرير احمر الشفاه المخملي الداكن  لتكبير حجم الرسمة. بعدها قومي بتمرير الكونتور البني لتعزيز حجم شفتيك على الجهة الخارجية للشفاه لتزيدي من إشراقة شفتيك وللحصول على رسمات مكياج طبيعي وناعم.

ألوان أحمر شفاه نيود

ألوان أحمر شفاه نيود من وحي دار Sergio Hudson
ألوان أحمر شفاه نيود من وحي دار Sergio Hudson

إذا كانت بشرتك بيضاء، طبّقي بأسلوب دار Sergio Hudsonالتدرجات النيود التي تبرز باللون اللماع الفاتح على الشفاه، مع تحديد الرسمة بالكونتور الكريمي الرفيع والبني على كامل الشفاه، والاكتفاء بتمرير هذه التدرجات بطبقة واحدة على الشفة العليا للحصول على مكياج ساحر وعصري.

ولكي لا تجعلي بشرتك باهتة، اختاري مع هذه التدرجات رسمات المكياج السموكي القوي، وقومي بدمج الظلال السموداء مع التموجات البمية الداكنة، وبواسطة الريشة المخصّصة للظلال، اسحبي اللون بأسلوب السموكي الى خاردج حدود العينين لضمان اطلالة جمالية ساحرة وقوية في الوقت عينه.

ألوان أحمر شفاه لحمية

ألوان أحمر شفاه ساحر من وحي دار CHANEL
ألوان أحمر شفاه ساحر من وحي دار CHANEL

أما الوان احمر الشفاه اللحمية فلا غنى عنها لصاحبات البشرة البيضاء وطبّقي من دار CHANEL هذه التدرجات، مع تكثيف الغلوس على الشفة السفلى، والحفاظ على الطبقة المات والفاتحة على السفة العليا بأسلوب متقن وناعم. والاهم عند تطبيق اللون اللحمي على الشفاه، الحفاظ على البشرة النقية والخالية من المكياج، اضافة الى نعومة الظلال البنية المات وتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين العلوي والسفلي.

ألوان أحمر شفاه مناسبة للشقراوات:

  • احمر شفاه Gucci Lips Audacious Color Intense Lipstick in Iconic Red n140 بملمسه المصقول باللون المشرق وهدوء التدرجات الحمراء، يمنحك مكياج ملفت للنظر مع إمكانية تمرير أحمر الشفاه دون وضع كونتور بفضل شكله الدائري سهل التمرير على الخط الخارجي للشفاه.
Gucci Lips Audacious Color Intense Lipstick in Iconic Red n140
Gucci Lips Audacious Color Intense Lipstick in Iconic Red n140
  • احمر شفاه Dolce & Gabbana Lipstick Open Wild Rosewood 246 بتركيبته الزهرية الدافتئة يتميّز أحمر الشفاه  الداكن واللماع من بوبي براون ليب كولور BOBBI BROWN Lip Color بتركيبته الداكنة وجرأته على الشفاه مع تميّزه بمكونات حيوية وسهلة التمرير مما يضفي لوناً ساحراً مع البشرة البيضاء.
Dolce & Gabbana Lipstick Open Wild Rosewood 246
Dolce & Gabbana Lipstick Open Wild Rosewood 246
  • احمر شفاه CHANEL Rouge Allure Velvet Lipstick in Nuance بلونه النيود الفاتح الذي يبرز حجم الشفاه ويضمن لك الحصول على رسمة بارزة بمجرد تمريره بلمسة واحدة ليعطي مزيجاً من الألوان الدافئة مع جرأة التدرجات المشرقة التي تعطي انطباعاً عصرياً.
CHANEL Rouge Allure Velvet Lipstick in Nuance
CHANEL Rouge Allure Velvet Lipstick in Nuance
  • احمر شفاه Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 بتركيبته المخملية المات التي تغمر الشفاه مع وضع طبقتين من هذا المستحضر للحصول على لون بارز مع اطلالة تفيض إشراقاً وجنوناً مع بشرتك البيضاء.
انواع أحمر شفاه مات من Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
انواع أحمر شفاه مات من Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
  • احمر شفاه Lancome Shine Lover Vibrant Shine Lipstick بتركيبته المرجانية بلونه الناعمة وسهل الاستخدام عبر تمرير لمسة واحدة على الشفاه لاطلالتك في وضح النهار. ننصحك بتطبيق أحمر الشفاه المرجاني والفاتح مع الكونتور الكريمي العريض لضمان حصولك على شفاه كثيفة وساحرة.
Lancome Shine Lover Vibrant Shine Lipstick
Lancome Shine Lover Vibrant Shine Lipstick
  • احمر شفاه DIOR ADDICT LIPSTICK 418 BEIGE OBLIQUE البارز باللون البني الفاتح الذي يمكنك تمريره بطبقتين متتاليتين على بشرتك البيضاء لاضفاء المزيد من الجاذبية على إطلالتك، بفضل تركيبته الساحرة التي تدمج بين التدرجات المشرقة والغلوس اللماع الذي يجعل شفتيك أكبر وأكثر جاذبية.