رسمات مكياج معدني لاطلالة مميزة في خريف 2022.. تابعي معنا خطوات تطبيقها

المكياج المعدني يعتبر من الصيحات الجمالية التي لا غنى في خريف 2022، ويمكن أن تبرز جمال عينيك في ساعات النهار بأساليب ناعمة. فبعد أن كانت هذه الصيحة مناسبة فقط للسهرات، ها هي تبرز بشكل مميز وساحر لتتلاءم مع كافة المناسبات ولتضمن لك اطلالة جمالية مشرقة وخارجة عن المألوف. مع فقومي تطبيق المكياج المعدني بحيل بسيطة يمكن اختيارها لتحصلي على مكياج ساحر.

تعلمي طرق وضع رسمات مكياج معدني لاطلالة مميزة في خريف 2022. تابعي معنا خطوات تطبيقها واحصلي على مكياج مشرق.

صيحات المكياج المعدني مع الاسود

صيحات المكياج المعدني البراق من وحي Armani Prive
صيحات المكياج المعدني البراق من وحي Armani Prive

تبرز صيحات المكياج المعدني الملفت في خريف 2022 بطريقة تجعل عينيك ساحرة. فقومي بتمرير الوان التدرجات الفضية الداكنة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها من وحي دار Armani Prive وذلك من خلال دمج الظلال البراقة وسط الجفون العليا مع التموجات السوداء والمات المسحوبة على الجوانب بطريقة هندسية لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك وضع حبيبات الخرز السوداء الرفيعة على الجهة الخارجية للعينين وعند حدود الجفون العليا بطريقة مميزة. كما حافظي على البشرة النقية والخالية من المكياج وقومي بتمرير الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح والمات بطريقة مميزة.

صيحات المكياج المعدني مع الحبيبات

صيحات المكياج المعدني مع الحبيبات المتناثرة من دار Fendi
صيحات المكياج المعدني مع الحبيبات المتناثرة من دار Fendi

ولإطلالة عصرية ومشرقة في الوقت عينه في خريف 2022، اختاري صيحات المكياج المعدني مع بريق الظلال النافرة الذي يرتكز على تمرير الظلال المعدنية البراقة، بتدرجات متعدّدة وبشكل دائري على الجفون العليا للعين، بأسلوب دار Fendi مع تمرير الحبيبات الفضية على الجفون السفلى بنقشات ناعمة.

كما يمكنك تغليف بشرتك بالكونتوريغ البرونزي الذي يرتكز على توحيد لون البشرة، كما لا تتخلي عن تكثيف اللون على أعلى الوجنتين بشكل قوي، مع اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج الفاتحة. واللافت في هذا المكياج اللون الزهري القوي واللماع الذي يبرز على الشفاه بشكل مشرق ومتناغم مع المكياج المعدني الذي يمكنك تطبيقه في سهرات خريف 2022.

رسمات مكياج معدني وسموكي

رسمات مكياج معدني وسموكي من وحي Stéphane Rolland
رسمات مكياج معدني وسموكي من وحي Stéphane Rolland

ومن أجمل الطرق البارزة لتطبيق رسمات مكياج معدني، اختيار الرسمات الملفتة بأسلوب السمويك القوي المسحوب على كامل الجفون بطرقة مميزة. للحصول على مكياج ساحر من وحي دارStéphane Rolland قومي بتمرير الفاونديشن البرونزي على كامل البشرة، قبل توزيع الكونسيلر الفاتح لإخفاء الهالات الداكنة وجعل عينيك أكثر اشراقاً.

بعدها ابدئي بتطبيق بخطوط عريضة اللون الفضي البراق على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب. ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الظلال السوداء الفاتحة على وسط الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية للعينين. كما قومي بسحب خطوط الكحل الهندسية والسوداء الى الخارج بشكل هندسي، مع تمرير الرسمات الرفيعة على الجفون السفلى بشكل غير مترابط للحصول على جمال مشرق في خريف 2022. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مضيئة بنظرات خارجة عن المألوف.

رسمات مكياج معدني ونافر

رسمات مكياج معدني ونافر من وحي دار Iris Van Herpen
رسمات مكياج معدني ونافر من وحي دار Iris Van Herpen

وللحصول على مكياج معدني وبارز بالألوان البراقة، ما عليك إلا تمرير هذه التدرجات بأسلوب ملفت للنظر على جوانب الجفون العليا للعين بأسلوب دار Iris Van Herpen لتكبير عينيك وجعلها أكثر جاذبية. ابدئي أولاً بتغطية الهالات الداكنة بواسطة طبقات الكونسيلر الكريمي الفاتح، وقومي بتظليل الجفون العليا للعينين بالظلال النيود الموحدة.

بعدها طبّقي المكياج المعدني من خلال الظلال البراقة والنافرة بشكل هندسي وغير مألوف على الجوانب ومن الجهة الداخلية للعينين بشكل ملفت، مع تركيز الظلال المسحوبة عند الأطراف دون دمج اللون لجعل الكثافة بارزة. وحافظي على الخطوط الطبيعية على الجفون السفلى لمنح عينيك المزيد من الجاذبية كما حافظي على البشرة الموحدة مع احمر الشفاه النيود ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.